وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت المسنين في جنين تستقبل المهنئين لنزلائها المؤدين مناسك العمرة

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 12:49 )
جنين- معا - استقبلت جمعية بيت المسنين الخيرية في مدينة جنين المهنئين لاستقبال المسنين والمسنات الذين ادوا مناسك العمرة في الديار الحجازية.

وقد أم قاعه الجمعية مفتي محافظة جنين الشيخ محمد ابو الرب والنائب جمال حويل وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والاطر النقابية.

وقال محمد حمزة رئيس الجمعية ان 24 مسنا ومسنة من نزلاء الجمعية توجهوا الى الديار الحجازية قبل اسبوعين لاداء مناسك العمرة على نفقة المحسن اكرم لطفي من طوباس وعادوا الى ارض الوطن منذ يومين وقد أدوا الرحلة على اكمل وجه دون عراقيل.

ووجه حمزة الشكر الى المحسن اكرم لطفي على ما قام به، مشيرا الى ان الجمعية بصدد ترتيب رحلة لعدد من المسنين والمسنات لاداء فريضة الحج على حساب المحسنين ووجوه الخير.

ودعا حمزة فاعلي الخير والمؤسسات في دعم الجمعية ومساندتها ودعمها لاخراج فوج اخر الى الديار الحجازية لاداء مناسك العمرة، موضحا ان الجمعية قامت بهذا العمل لاعطاء الفرصة للمسنين والمسنات لمن لم يحافهم الحظ في اداء العمرة او الحج.

بينما اشاد مفتي جنين محمد ابو الرب بالدور التي قامت بها الجمعية داعيا الجميع في سلك المسلك التي قامت بها الجمعية.

وركز ابو الرب في كلمة له امام الحضور بالتوصية على ضرورة الاحسان الى الوالدين ويحمد الله انهم مازالوا على قيد الحياة ويدعو لهم ان كانوا متوفين كما تحدث عن اهمية العمرة والثواب لمؤديها.

بينما طالب جمال حويل في كلمة له وزارة الاوقاف بتخصيص رحلة خاصة للمسنين والمسنات النزلاء في الجمعية بمساعدتهم لاداء فريضة الحج هذا العام.