وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مدرسة ذكور الشرعية على الكلية الإسلامية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 13:01 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- في جو رياضي ويوم ربيعي جميل التقى فريقا مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية وفريق الكلية الإسلامية للمرة الثانية، وذلك ضمن النشاطات الرياضية التي وضعت ضمن الخطة الرياضية للمدرسة.

فقد التقى فريقا الكلية الإسلامية في قلقيلية ضيفا على ملعب مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية محاولا رد اعتباره على المباراة التي جرت يوم 1432011 والتي تكبد فيها فريق الكلية الخسارة بثلاثة أهداف للمدرسة الشرعية مقابل هدف واحد للكلية الإسلامية.

وكان الجو الرياضي بين الفريقين ملتهبا، والنفوس مشحونه في سبيل تقديم أفضل النتائج والوصول إلى التعادل في اقل ما يكون، ولكن في النهاية تمكن فريق المدرسة الشرعية وللمرة الثانية من تحقيق الفوز على فريق الكلية الإسلامية بهدفين نظيفين سجلهما محمد نشأت غنين وحسام ولويل.

كما التقت مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية في مباراة أخرى مع مدرسة عبد الله بن عباس الخاصة وعلى الأخيرة في مباراة ودية وذلك في ثاني مباريات المدرسة الشرعية للذكور ضمن مباريات ( لوحة أمل )، وكانت المباراة ودية ويسودها جو من الروح الرياضية ، وانتهت المباراة بفوز فريق ذكور الشرعية /قلقيلية على فريق مدرسة عبد الله بن عباس ب(8 ) أهداف للمدرسة الشرعية للذكور مقابل (3)أهداف لعبد الله بن عباس وسجل للمدرسة للشرعية كل من أسامة ابو لبدة وعلاء عدوان ومحمد غنيم وحسام ولويل.