وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة تبرع بالدم لبنك الدم الوطني في الظاهرية

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 13:37 )
الخليل- معا- نظمت وحدة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/ شعبة الظاهرية وبمشاركة الدفاع المدني في الظاهرية بعمل يوم طبي للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة الذي اشرف على الحملة.

وفي ساعات الصباح الأولى حضر أعضاء الهيئة الإدارية لشعبة الظاهرية بالإضافة إلى عدد كبير من متطوعي الهلال في الشعبة وطاقم مركز الإسعاف والطوارئ ومدير وطاقم الدفاع المدني في الظاهرية وممثلين عن بلدية الظاهرية وجمعية الظاهرية الخيرية الذين استقبلوا الوفد الطبي المكلف ورحبوا بهم وأثنوا على الجهود والمتاعب التي يبذلونها من اجل توفير كمية من وحدات الدم على اختلاف أنواعه لإغاثة المحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني وتلبية نداءاتهم وقت الحاجة و مؤكدين على المشاركة الفاعلة دائما في كل ما يلزم الوطن والمواطن.

وقد أبدى الأهالي استعدادهم للمساهمة الإنسانية والتبرع بالدم حيث تم قطف ما يقارب 40 وحدة دم بكافة زمره حيث تم فتح باب التبرع في مركز الدفاع المدني في الظاهرية بالإضافة إلى ساحة ومسجد الظاهرية في وسط المدينة، ونشير إلى إن جمعية الهلال الأحمر تقوم بالعديد من الأنشطة والأيام الطبية وجاري التحضير الآن لعقد دورات إسعاف متقدمة ودورات في مواجهة الكوارث.

وقد أعرب الطاقم الطبي عن سعادتهم في المشاركة في مثل هذا العمل الإنساني مؤكدين على رغبتهم في وجود حملات لاحقة مما يثبت جاهزيتهم لأي عمل إنساني مستقبلا.

بدورها شكرت الهيئة الإدارية لشعبة الظاهرية الوفد الطبي المكلف من بنك الدم الوطني على جهودهم المبذولة والإنسانية في خدمة أبناء الوطن وكذلك الشكر موصول إلى مدير وطاقم الدفاع المدني في الظاهرية ولن ننسى الشباب والمتطوعين في الشعبة لجهودهم المبذولة في إنجاح هذه الحملة.