وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تنظم مسابقة ثقافية لرياض الأطفال

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 15:17 )
اريحا- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار/ قسم التعليم العام أمس مسابقة ثقافية لرياض الأطفال وذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمد الحواش والنائب الفني لمدير التربية ورئيس قسم التعليم العام ومشرفة رياض الاطفال و مديرات رياض الأطفال في المحافظة .

في بداية اللقاء رحب مدير التربية أ. محمد ألحواش بالحضور و أشاد بأداء مربيات و ادارت رياض الأطفال، متمنياً بذل مزيد من الجهد في تحقيق أفضل الخدمات لأطفالنا و فق بيئة تربوية سليمة للطفل.

فيما أشارت إيمان الشريف " مشرفة رياض الأطفال " أن الهدف من هذه المسابقة هو خلق روح التعاون و التنافس الايجابي بين الأطفال بالإضافة إلى تنمية شخصية الطفل من الناحية المعرفية و الاجتماعية والانفعالية والعمل ضمن الفريق الواحد.

وجرت المسابقة ضمن ثلاث مراحل تخللها أسئلة ثقافية للأطفال تهدف إلى الاضطلاع على الخبرات المتنوعة التي يكتسبها الطفل في الروضة طوال العام الدراسي.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من نادية خليل مشرفة الموسيقى في مديرية التربية و التعليم ونانسي الفتياني من مركز الزهراء النسوي.

يشار إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن أنشطة قسم التعليم العام في مديرية التربية والتعليم في إطار تنفيذ الخطة السنوية لقسم التعليم العام.