وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة دراجات بقلقيلية تضامنا مع الاسير اكرم منصور

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 21:13 )
قلقيلية- معا- نظم نادي فلسطين للدراجات الهوائية وبالتعاون مع نادي الاسير الفلسطين ومديرية الشباب والرياضة في قلقيلية اليوم الخميس، مسيرة للدراجات الهوائية تضامنا مع الاسير اكرم منصور والاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وانطلقت المسيرة من امام مقر نادي الاسرير مخترقة شوارع المدينة وصولا الى منزل الاسير اكرم منصور وهو ثالث اقدم اسير في السجون الاسرائيلية.

|126735|كما وتوجهت المسيرة من منزل الاسير منصور الى مقر محافظة قلقيلية بهدف ايصال رسالة للمستوى السياسي الفلسطيني وضع قضية الاسرى على سلم الاولويات الفلسطينية.

وكان في استقبالهم محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي الذي حيا فيهم روح الشباب على هذه المبادرة الفريدة من نوعها في التعبير عن التضامن مع الاسرى.

هذا والتقى فريق الدراجات بشقيقة الاسير اكرم منصور عبروا خلالها عن تضامنهم معها ومع الاسير منصور، معربين عن املهم بان يقوموا بتنظيم اكبر مسيرة في اقرب وقت يشارك فيها مئات الدراجين لاستقبال الاسير منصور خلال الافراج عنه من سجون الاحتلال الاسرائيلي.
|126734|

بدوره شكر يوسف عذبه كابتين فريق دراجين فلسطين مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية على تعاونها مع نادي فلسطين في تقديم الدعم والمساعدة لانجاح انشطتهم الرياضية والهادفة في المجتمع الفلسطيني.

واكد عذبة على ان النادي سيحرص على مشاركة المجتمع الفلسطيني كافة مناسباته الوطنية من خلال حمل رسائل تهدف الى تعزيز روح الانتماء الوطني والسلم الاهلي بين افراد المجتمع.