وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباسي يقدم مساعدات رئاسية لعدد من الحالات الانسانية

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 17:45 )
طوباس- معا- قام د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم الخميس، بتقديم مساعدات رئاسية لعدد من الحالات الإنسانية ولمجلس قروي العقبة بالمحافظة باسم سيادة الرئيس محمود عباس.

واشتملت هذه المساعدات التي جاءت ضمن المساعدات الإنسانية التي يقدمها مكتب المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة الفلسطينية تقديم مساعدات مالية لعدد من الحالات الاجتماعية التي تعاني ظروفا اقتصادية صعبة في المحافظة فيما تمثلت المساعدة الرئاسية الأخرى بتقديم حافلة لنقل الطلاب من والى مدارسهم الى مجلس قروي العقبة بالمحافظة.

وأشار المحافظ طوباسي إلى أن هذه المساعدات والتي تمثلت بمبالغ مالية كمكرمة رئاسية لعدد من الحالات الاجتماعية تأتي ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء والقاضية بتقديم كل ما يلزم لتمكين المواطنين في المحافظة من العيش بكرامة ولمواجهة الصعوبات.

واشار المحافظ طوباسي الى ان من شان هذه الحافلة التسهيل على طلبة العقبة والذي يدرسون في مدرسة وروضة كانت القرارات والانذارات الاسرائيلية قد شملتها بالهدم من قبل.

وأشاد المحافظ طوباسي بالمساعدات الرئاسية والتي من شانها أن تساهم في مساعدة المواطنين وتمكينهم من الصمود والبقاء على الأرض في وجه الممارسات الإسرائيلية الهمجية التي تستهدف الأرض والإنسان في هذه المحافظة مؤكدا على الشروع الفوري في عملية إعادة بناء وإعمار ما هدمه الاحتلال قبل أيام في غير موقع بالمحافظة.