وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي كفر ثلث ينظم بطولة شطرنج لفرق الناشئين

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 16:49 )
قلقيلية- معا- محمود شبيطة- قررت ادارة نادي كفر ثلث تنظيم بطولة مركزيه على مستوى الوطن للشطرنج للناشئين وهذه المرة سوف تكون البطولة فرقية(اسوة ببطولة الاندية للرجال) وهي المرة الاولى التي تنظم فيها بطولة فرقيه للناشئين على مستوى الوطن.

رئيس نادي كفر ثلث جاسم عودة اكد ان الدعوة مفتوحة لكل اندية الوطن للمشاركة في هذه البطولة والتي تعد افضل فرصه للمواهب الناشئة والذين لم يسبق لهم ان خاضوا بطولة فرقيه من قبل.

واكد جاسم عودة بان ادارة البطولة سوف ترسل دعوة خلال ايام الى رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج خالد عز الدين لحضور البطولة وليكون للاتحاد دور بارز في الاشراف عليها كما سوف يتم دعوة الحكم الدولي عبد الرحمن مجد رئيس لجنة الحكام المركزيه للشطرنج للاشراف وتحكيم البطولة والتي سوف تأحذ الطابع الرسمي.

البطولة سوف تنطلق السبت (30-4)الساعة 10 صباحا في قاعة بلدية كفر ثلث وفقا للشروط الاتية:
1- كل فريق يشارك ب 5 لاعبين( 4 اساسين و1 احتياط وليس شرطا احضار لاعب احتياط).
2- ان لا يتجاوز عمر اللاعب المشارك بالفريق 16 سنة( اقل من 16 عام).
3- يسمح للفريق بان يشرك في صفوفه لاعبين او لاعبات .
4- البطولة سوف تقام لمدة يوم واحد وغالبا سوف تكون بالنظام السويسري 5 جولات.
5- يشرف على البطولة رئيس لجنة الحكام وتقام وفقا للنظام الدولي.

6- الاندية المشاركة لا تتحمل اي مصاريف مشاركة او رسوم اشتراك ونادي كفر ثلث متكفل بكافة المصاريف الادارية والجوائز وكل شي.

7- تعد هذه دعوة مفتوحة ورسميه لاندية الوطن كافة للمشاركة في هذه الحدث الشطرنجي الفريد من نوعه وتعتذر ادارة كفر ثلث عن ارسال دعوات رسمية لكل الاندية لان كل اندية فلسطين مدعوة وهذه هي دعوة رسميه.

8-على الاندية التواجد في قاعة البلدية قبل الانطلاق ب40 دقيقة على الاقل من اجل حضور سحب القرعة.