وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عين السلطان بطل دوري مناطق اريحا

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 22:25 )
اريحا - معا - سياف عمارة - احتضن ملعب البيرة الجديد مساء السبت مباراة مركز عين السلطان ونادي العوجا في ختام منافسات دوري المناطق لمحافظة اريحا وانتهت المباراة بنتيجة ثقيلة للعين بأربعة اهداف مقابل هدف واحد للعوجا .

وبدأ مهرجان الاهداف لمركز عين السلطان في الدقيقة 41 اللاعب علي الشعار وواصل المهاجم حسن ابو زينة تألقه في هذا الدوري بتسجيله هدفين ( 55 ، 70 ) واختتم مهرجان الأهداف اللاعب ابراهيم الصوالحي ( 80 ) وأحرز الهدف الشرفي لنادي العوجا المهاجم بلال عبيات قبيل نهاية اللقاء .

وبعد هذا الفوز اعلن مركز عين السلطان تأهله عن جداره الى الدور الثاني برصيد 7 نقاط بالمركز الأول على جدول الترتيب كما تجمد رصيد العوجا الى 4 نقاط بالمركز الثالث .

وعقب هذا التأهل تقدمت ادارة المركز بالشكر الجزيل للجماهير الوفية التي ازرت الفريق في مشواره بهذا الدوري بالاضافه الى تقديم الشكر لجميع الداعمين وخاصة رئيس اللجنة الشعبيه محمد خميس ابو داهوك والأخ محمد ابو شرار على دعمهم المتواصل لجميع الانشطة في النادي .

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعه التي جرت بنفس التوقيت حقق فريق الزبيدات انتصارا عريضا على نادي بلدنا بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ستاد عقبة جبر وحقق اهداف الزبيدات تباعا رزق زبيدات هدفين ( 9 ، 13 ) وكلا من مجدي محمود ( 29 ) وشريف زبيدات ( 68 ) كما أحرز الهدف الوحيد لبلدنا اللاعب حمادة عاشور في الدقيقة 76 ، وبعد هذا الفوز صعد فريق الزبيدات الى المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط وبقي نادي بلدنا متذيل المجموعة بدون نقاط .

حكام اللقاء : هاني عيد للساحة ، عمري عيد ومحمد رمضان مساعدين ، علي روما حكم رابع .