وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري السلة: فوزان لحطين ودلاسال القدس

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 22/04/2011 الساعة: 20:02 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- حقق فريقا حطين ودلاسال القدس فوزين على اسلامي بيت لحم وبير زيت، وذلك في صالة ماجد اسعد بالبيرة، في اطار مباريات الاسبوع التاسع لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة برعاية "جوال"، والى التفاضيل:

حطين- اسلامي بيت لحم
الربع الاول: دفع الاسلامي بكل قوته منذ الدقائق الاولى من الربع وظهر جليا اصرار لاعبيه على تذوق طعم الفوز الذي حرموا منه منذ انطلاق الدوري، فيما لم يقدم حطين المطلوب منه خلال هذا الربع وخاصة انه خارج من انتصار مهم خلال الاسبوع الماضي امام اهلي القدس، وغلب على اداء حطين التسرع في التصويب، والتمريرات القطوعة، وانتهى الربع لصالح اسلامي بالنتيجة 21/14.

الربع الثاني: حرارة الاسلامي العالية التي بدأ بها المباراة غابت تماما خلال هذا الربع، في ظل تفوق لاعبي حطين بعد ان نظموا صفوفهم، وظهر اللعب الجماعي على ادائهم وانهوا الربع بالنتيجة 19/13.

الربع الثالث: شعر الاسلامي بخطر حطين ولعبوا بحرارة عالية، وسار الربع نقطة بنقطة حتى نهايتة تمكن حطين من حسمه بالنتيجة 21/20.

الربع الرابع: تعادل الفريقان اكثر من مرة، وكانت الافضلية للفريق الاكثر تركيزا وهو حطين الذي تمكن من خلال لعبه الجماعي حسم الربع بفارق نقطة بالنتيجة 19/18.

وانتهت المباراة بفوز حطين بالنتيجة 73/72.

الحكام: عنان دراغمة، ابراهيم عثمان، هيثم حوشية.
سجلها: بسام ابو ثابت، ووقتها خالد السمحان، 24 ثانية مفلح عقل.
المراقب الفني: عزيز طينة.

|122684*دلاسال القدس|

دلاسال القدس -بير زيت
الربع الاول: بداية قوية من الفريقين، اللذان حاولا تقديم كل ما لديهما خلال هذا الربع، ووقف بير زيت ندا قويا امام دلاسال واستطاع لاعبوه انهاء الربع بالنتيجة 16/15.

الربع الثاني: واستمرت الافضلية في اللعب لبير زيت، فيما لم يظهر دلاسال بمستواه المعهود، وانتهى الربع لبير زيت بالنتيجة 20/18.

الربع الثالث: استفاد مدرب دلاسال كثيرا من دكة الاحتياط لديه، وبدأ الارهاق يظهر واضحا على مستوى بير زيت نتيجة قلة اللياقة البدنية، وحسم ابناء دلاسال الربع بالنتيجة 17/16.

الربع الرابع: انهار بير زيت وسلم نفسه لدلاسال الذين قدموا مستوى رائع يختلف عن الارباع السابقة، وانتهى بالنتيجة 28/13 لدلاسال.

وانتهت المباراة بفوز دلاسال بالنتيجة 78/65.

الحكام: مفلح عقل، عنان دراغمة، بسام ابو ثابت.
سجلها خالد السمحان، ووقتهخا ابراهيم عثمان، 24 هيثم حوشية.
المراقب الفني: عضو الاتحاد ماجد بنورة، وحضرها عضو الاتحاد محمد زيادة.