وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشوالي يشيد بدور اللواء الرجوب في تطوير الكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 10:22 )
القدس- معا- هنأ المعلق التونسي الشهير في قناة الجزيرة الرياضية عصام الشوالي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على النجاح الكبير الذي شهدته الكرة الفلسطينية مؤخراً بفضل مجهوداته الكبيرة في رفعة الكرة الفلسطينية منذ توليه رئاسة الاتحاد.

وعبر الشوالي عن فخره كون المنتخب الفلسطيني سيلعب لأول مرة على أرضه وبين جمهوره على استاد الشهيد فيصل الحسيني خلال تصفيات كأس العالم 2014.

وقال الشوالي " لقد زرت فلسطين قبل عامين , وتعامل الفلسطينيون معي بشكل أكثر من طيب , أنا مقتنع بقضية فلسطين مثل شبابها , ونحن نعيش للقضية الفلسطينية ومن اجلها " .

وأضاف الشوالي : " أنا متابع دائم للصحافة والإعلام الرياضي الفلسطيني و لتقدم وتطور الرياضة في فلسطين , ومعجب بصمود هذا الشعب في كل المجالات حتى الرياضة " .

كما أشاد الشوالي بالروح الانتصارية وحب الحياة لدى الشعب الفلسطيني , وطالب الفلسطينيين بضرورة مواصلة تحدي الصعاب ومواصلة الدرب والتمسك بالحياة والاستمتاع بالرياضة رغم الصعاب وواقع المعيشة في فلسطين .

يشار إلى أن المعلق عصام الشوالي علق على مباراتي برشلونة وريال مدريد في الدوري المحلي وكاس ملك اسبانيا عبر قناة الجزيرة الرياضية , و أكد أنه سيكون حاضراً من أرض ملعب سنتياغو برنابيو للتعليق على المباراة القادمة للفريقين في ذهاب دوري أبطال أوروبا في السابع والعشرين من الشهر الجاري .

جاءت تصريحات الشوالي خلال لقاء إذاعي أجراه معه الإعلامي الرياضي محمد النخالة عبر أثير إذاعة الإيمان من غزة خلال البرنامج الاذاعي الرياضي "كووورة أف أم".