وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الأمل" و "المصدر" في إفتتاح دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 10:55 )
غزة- معا- أعلن نادي الامل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب خان يونس، أنه سيلتقى مع نادي المصدر يوم الإثنين القادم على إستاذ خان يونس المعشب ، في إفتتاح بطولة دوري الدرجة الثانية.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في غزة قد قرر إطلاق بطولة دوري الدرجتين الثانية والثالثة في قطاع غزة، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين المقبل 25 أبريل الجاري.

وقال صلاح الغزاوي مدرب فريق القدم بنادي الأمل الرياضي، إن الفريق أنهى كافة الإستعدادات والتدريبات الرياضية اللأزمة لمواجهة فريق المصدر في مباراة الإفتتاح،موضحاً أن إستعدادات الفريق تجرى منذ شهرين وكانت حصة التدريب إسبوعياً 3 أيام في النادي وملعب عباد الرحمن .

وذكر الغزاوي، أن الفريق أجرى قبل أيام تدريباً ناحجاً على الملعب البلدي المعشب بالمدينة بمشاركة جميع لاعبي الفريق وبمتابعة مباشرة من رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة،مشيراً الى أن الفريق يضم لاعبين صغار وذو خبرة جيدة .

وتمنى فوز فريقه في مباراة الإفتتاح خاصة وأن الفوز سيعطى دفعة كبيرة للاعبين لتحقيق نتائج طيبة في بطولة الدوري للدرجة الثانية،مشيداً بدعم إدارة النادي للفريق والوقوف معه في كل المحطات لتحقيق الإنجازات .