وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يخلي اصابة ويخمد نيران نشبت في احد المنازل

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 12:24 )
الخليل- معا- اخلت طواقم الدفاع المدني اصابة في حادث انقلاب مركبة، كما واخمد نيران نشبت في احد المنازل، ويعمل على شفط المياه جراء الأمطار الغزيرة في الظاهرية.

وافادة طواقم الدفاع المدني انها اخلت المواطن "ا.ط" جراء انحراف مركبته من نوع هونداي وانقلابها على شارع بئر السبع الخليل بالقرب من منطقه حفاير دورا، حيث عملت الطاقم على تقديم الإسعافات الاولية اللازمة للمصاب ونقله بمركبة للهلال الأحمر لمتابعه العلاج، وفصل الكهرباء عن البطارية وتنظيف الشارع أمام حركه السير.

كما وسيطرت طواقم الإطفاء على نيران نشبت داخل احد منازل المواطنين في مدينه يطا جنوب الخليل، حيث عمل الطاقم على فصل لوحة الكهرباء الرئيسية وعزل النيران والسيطرة عليها ومنعها من الامتداد إلى باقي أرجاء المنزل.

وتمكنت طواقم الإنقاذ في دفاع مدني الظاهرية من شفط وضخ المياه خارج المحلات التجارية وسط المدينة بسبب غزارة المطار وكثافة السيول التي غمرت بعض المحال وتسببت بإتلاف جزء من محتوياتها.

وأهاب المقدم محفوظ حنايشة مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل من المواطنين الحذر والانتباه والتقيد باشتراطات الوقاية والسلامة العامة بداخل المنازل والانتباه لحركة الأطفال وعدم ترك مسببات الحرائق في متناول أيديهم وإبعادهم عن الأجهزة الكهربائية الأدوات الحادة داخل المطبخ حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

كما وناشد السائقين بتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشوا خص وقواعد السير على الشارع العام، وعمل الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم.