وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو وطفة يحصد ميدالية برونزية جديدة في نهائي بطولة العالم

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 14:39 )
غزة- معا- سجل اللاعب الفلسطيني الناشئ عبد الرحمن أبووطفة انجازا جديدا في نهائي بطولة العالم بدبي للكراسي المتحركة والبتر بحصوله على ميدالية برونزية " الثالثة عالميا " في رمي الجلة ، وتعد هذه الميدالية هي الثانية التي يحصل عليها أبو وطفة في بطولة دبي بعد حصوله على الميدالية الثانية على مستوى العالم في رمي القرص في افتتاح البطولة والتي شارك فيها 220 لاعب من العالم من ذوي الإعاقات.

وعبر النزلي رئيس الوفد الفلسطيني عن سعادته بهذا الانجاز العالمي الذي يضاف لسجل شعبنا الفلسطيني في براعته وإبداعاته في كل الميادين ومنها الرياضة وقال النزلي انه تلقى العديد من التهاني من رؤساء الوفود العربية والاجنية ومن المنظمين لهذه البطولة الذين ابدوا اعجابهم بمستوى اللاعب الفلسطيني الوحيد الذي مثل فلسطين في هذه البطولة .

وشكر النزلي " ثاني جمعة " رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على هذا النجاح الكبير لهذه البطولة العالمية .

واختتمت البطولة باحتفال حضره رئيس الاتحاد الدولي للمعاقين " بول ديداف " وممثلي الاتحاد وثاني جمعة رئيس نادي دبي وطارق بن خادم رئيس نادي الثقة .

|126927|

ومن جهة ثانية استقبل القنصل العام الفلسطيني بدولة الامارات قاسم رضوان بمقره الوفد الفلسطيني حيث شرح النزلي الانجازات التي حققها المنتخب الفلسطيني للمعاقين في السنوات الأخيرة ودور اللجنة البارالمبية الفلسطينية حيث اثنى على جهودها وحهود الاندية والاتحادات التي تعنى برياضات المعاقين المختلفة .

وفي نهاية اللقاء قدم القنصل الفلسطيني مكافآة مالية للاعب الفلسطيني ابو وطفة على انجازاته في دولة الامارات العربية .