وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مهجة القدس تنظم عدة فعاليات بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 16:58 )
بيت لحم- معا- ضمن سلسلة من الفعاليات قامت مؤسسة الأسرى "مهجة القدس" بالمشاركة مع دائرة العمل النسائي التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بتنظيم مهرجان في المحافظة الوسطى بدير البلح لتكريم أهالي الأسرى حيث تم توزيع درع تكريم لأهالي الأسرى وتم تكريم الأسيرة المحررة فاطمة الزق.

كما نظمت مهجة القدس زيارة لقناة القدس الفضائية لدورها المميز في تغطية يوم الأسير الفلسطيني حيث خلال الزيارة تم تقديم برواز لصور الأسرى الذين أمضوا أكثر من 25 عاماً في السجون.

وفي ذات سلسلة الفعاليات نظم نادي السلام الرياضي بالمشاركة والتنسيق مع مؤسسة مهجة القدس مهرجاناً رياضياً يوم أمس وأول أمس الخميس والجمعة تحت عنوان أحرار رغم القيود, حيث بدأ المهرجان بكلمة لمؤسسة مهجة القدس وكلمة لحركة الجهاد الإسلامي ألقاها القيادي في الحركة خالد البطش وكلمة لممثل عن وزارة الشباب والرياضة, هذا وقد سبق المباريات عرض رياضي شيق للجمباز والكاراتيه والكونغ فو والمصارعة, وبعدها شارك في مباريات كرة القدم 17 فريق وكل فريق كان يحمل اسم أسير, وخلال تصفيات المباراة النهائية التي جرت بين فريق الأسير عبد الرحمن شهاب والأسير عوض زيادة فاز فريق الأسير عبد الرحمن شهاب في المباراة النهائية وحصل على كأس المهرجان.

والجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي نظمتها وستنظمها مؤسسة الأسرى " مهجة القدس " بذكرى يوم الأسير الفلسطيني.