وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى محمد علي المحتسب يزهو بطلائع نادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 23:23 )
الخليل– معا- نظم طلائع نادي طارق بن زياد صباح السبت يوما تطوعيا في ساحات وأروقة مستشفى محمد علي المحتسب الواقع في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

ويأتي هذا اليوم في سياق مشروع ( تعلم واخدم فلسطين ) الذي ينفذه مركز المورد وبتمويل من مؤسسة رواد، حيث شارك في هذا اليوم حوالي 30 متطوعا ومتطوعة عملوا بجد ونشاط في انجاز أعمال التنظيف والترتيب والدهان وفعاليات تطوعية أخرى، لاقت استحسان الجمهور وإدارة المستشفى وأهالي المنطقة.

ويعتبر (مشروع تعلم واخدم فلسطين) من البرامج التعليمية المهمة التي ينفذها النادي بالتعاون مع مركز شارك التابع لبلدية الخليل، ويستفيد منه طلاب الصف التاسع في مجال تحسين مستواهم بمواد الرياضيات واللغة العربية والعلوم، إضافة إلى أنشطة الدعم النفسي والبرامج الترفيهية الأخرى، والهادفة لتقوية شخصية الطلبة وانخراطهم في العمل المجتمعي، وتفعيل دورهم في تحمل المسؤولية وصنع القرار، وتعزيز انتمائهم لوطنهم.

وقد رافق الطلائع مدير المستشفى سعد الدين المحتسب، وقد أثنى على جهودهم وروحهم التطوعية، وعملهم الدؤوب، وشكرهم على أدائهم وغيرتهم على مؤسسات المنطقة، التي تحتاج إلى تضافر جهود الجميع نحو الرقي بها وتطويرها.

هذا وقد زار وفد من مؤسسة رواد مجموعة الطلائع أثناء عملهم في المستشفى، وشجعوا المشاركين ورحبوا بفكرتهم الإنسانية بتوجيه جهودهم نحو المستشفى، وتجولوا في ساحاته، مبدين إعجابهم بهذا العمل الرائع وموجهين شكرهم لكافة متطوعي النادي.

بدوره تحدث منسق المشروع السيد عصام وزوز، بأن هذا النشاط سيتبعه سلسلة من الفعاليات التي تهدف لتعزيز دور الطلائع في المجتمع، والإفادة من التعليم بالخدمة المجتمعية، موجها شكره وتقديره لكافة المتطوعين والمتطوعات و مركز المورد، ومؤسسة رواد، وإدارة المستشفى ومسؤولة العلاقات العامة سمية أبورموز، وحيا القائمين على مركز شارك، متمنيا المزيد من العطاء والتعاون من قبل الجميع نحو بناء مجتمع فاعل.