وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصدقاء المريض بطولكرم توقع اتفاقية توريد جهاز التصوير الطبقي CT

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 23:21 )
بيت لحم- معا- في احتفال ضم العديد من ممثلي المؤسسات الأهلية والحكومية والعديد من الشخصيات الرسمية تم بتاريخ 23/4/2011 في مقر جمعية أصدقاء المريض الخيرية/ طولكرم توقيع اتفاقية توريد وتركيب جهاز التصوير الطبقي CT –SCAN مع شركة التقدم التكنولوجي الحديثة بيت ساحور.

ورحب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد أبو خاطر بالحضور مباركا للمحافظة ولكافة أبنائها هذا الانجاز الذي يضاف إلى ركائز العمل الصحي في المحافظة معربا عن شكره لكافة اللجان والطواقم الإدارية والفنية التي واصلت الليل بالنهار في سبيل الوصول لهذا اليوم وهو لحظة توقيع اتفاقية التوريد، كما قدم شكره العميق وباسم اهالي محافظة طولكرم للصندوق العربي للانماء وللخبير الاقتصادي الدكتور سمير جراد، واعدا الحضور بمزيد من الانجازات والمفاجآت التي ستصب في خدمة هذه المحافظة.

وهنأ ماهر بنورة المدير العام لشركة التقدم التكنولوجي الحضور معربا عن شكره العميق لمجلس الإدارة على ثقته الغالية بالشركة، معلنا بدء التحضيرات منذ هذه اللحظة لإجراءات توريد الجهاز حيث تحدث عن الجهاز وعن إمكانياته وما سيضيفه للمحافظة من خدمة.

وأشاد رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظات الشمال عرسان إبراهيم بالانجازات التي يقوم بها مجلس الإدارة وجمعية اصدقاء المريض بطولكرم في سبيل الرقي بهذه المؤسسة الصحية العريقة.

وأعرب نائب محافظ محافظة طولكرم جمال سعيد عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى سلسلة الانجازات السابقة ويضيف الكثير لهذه المحافظة باعتباره انجاز لكافة أبناء هذه المحافظة.

واشاد رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد بهذا الانجاز الذي يعد ركيزة هامة في القطاع الصحي في محافظة طولكرم مشيدا بالانجازات التي شهدتها جمعية أصدقاء المريض متمنيا التوفيق لمجلس الإدارة.

وتحدث الرئيس الفخري لجمعية أصدقاء المريض الخيرية الأستاذ حسني الخواجا عن تجربته وزملاءه في انشاء مستشفى الزكاة موضحا الإقبال الذي شهده التبرع لمستشفى الزكاة خلال ساعات قليلة وهذا إن دل إنما يدل على النخوة والكرم والشهامة التي يتمتع بها أبناء المحافظة، حيث بارك للمحافظة هذا لانجاز ، معربا عن دعمه لكافة الطروحات التي تصب في خدمة المحافظة.

في نهاية الحفل تم توقيع الاتفاقية والتي تنص على توريد جهاز التصوير الطبقي CT-SCAN 16 slicesوالذي يعتبر الأحدث في محافظة طولكرم والمصنوع في اليابان.