وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الأشبال والزهرات تنظم ورشة عمل تدريبية في إقليم طوباس

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 12:29 )
طوباس - معا - نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعه لحركة فتح في إقليم طوباس اليوم الاحد، ورشة عمل تدريبة حول استثمار الموارد وتوظيفها ايجابيا في أنشطة وفعاليات الأشبال والزهرات.

وشارك في الورشة أعضاء الهيئة الادارية للمؤسسة في الإقليم وأعضاء المجلس الفرعي للأشبال والزهرات ومتطوعين من كافة المواقع الجغرافية في المحافظة، إضافة إلى منسقة المؤسسة في الاقليم ومنسق الأقاليم في المؤسسة، والذي اطلع بدوره على أنشطة وفعاليات المؤسسة خلال شهري آذار ونيسان.

وناقش الحضور ابرز الفعاليات ووضعوا مجموعة من التوصيات من اجل تنفيذها خلال الأشهر القادمة، وبعد ذلك ناقش الحضور ومن خلال مجموعات متخصصة لمتطوعين والأشبال وأعضاء الهيئة الإدارية أهم الموارد التي من الممكن استثمارها.

كما عرض الحضور توصياتهم في كل مجموعة، حيث تلخصت توصيات الحضور في استثمار الموارد والقدرات البينة التحتية في المحافظة، مثل مركز الشهيد صلاح خلف وكافة المدارس الأساسية، إضافة إلى المؤسسات الأهلية ذات العلاقة.

وعرضت مها دراغمة تجربة المؤسسة بالشركة مع بعض المؤسسات الأهلية، وأهمية هذه الشراكة ونتائجها الايجابية، كما استعرض جهاد بني عودة أهمية التواصل مع الأشبال والزهرات ولخص نتائج ورشة المجلس الفرعية وخاصة فيما يخص مجلة "وعد" وطرق التواصل مع إدارة التحرير وتوزيع المجلة ومحتواها التربوي والوطني على كافة المدارس، إضافة لذلك فقط لخص عماد محاسنة ابرز الفعاليات التي نظمتها المؤسسة خلال الشهرين الماضيين.

وفي نهاية الورشة التي استمرت لأكثر من ساعتين اجمع الحضور على عقد ورشة تقيمية لأنشطة المؤسسة في نهاية كل شهر يشارك فيها أعضاء الهيئات الادارية والمجالس الفرعية والمتطوعين.