وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الشهيد صلاح خلف يفتتح دورة للقيادات الشابة

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 12:34 )
طوباس- معا- إفتتح مركز الشهيد صلاح خلف وجامعة القدس المفتوحة/منطقة طوباس التعليمية بالتعاون مع لجان العمل الصحي دورة تدريبية للكوادر الشابة من طلبة جامعة القدس المفتوحة.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي دأب المركز على تنظيهما مع جامعة القدس المفتوحة، ويشارك في الدورة نحو سبعة وعشرون من القادة الشباب في الجامعة ومن مختلف التخصصات.

وقد افتتحت الدورة بحضور مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وعبدالله برهم مدير البرامج والأنشطة وبلال دراغمة من قسم شؤون الطلبة في الجامعة وتهاني الرطروط من لجان العمل الصحي.

وأعطى الوشاحي تعليماته لتوفير أسباب نجاح الدورة لما فيها من أهمية في إعداد وتأهيل القادة الشباب من مختلف محافظة طوباس، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من خدمات المركز ومن خبرات شركائنا في لجان العمل الصحي.

وبدوره اثني بلال دراغمة على جهود مركز الشهيد صلاح خلف في إثراء وإعداد القادة الشباب مثمنا التعاون ما بين الجامعة ومركز الشهيد صلاح خلف في سبيل خدمة الطلبة، ونقل تحيات كل من الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة والدكتور نضال عبدالغفور للمشاركين.

وذكر عبدالله برهم مدير البرامج والأنشطة أن الدورة تشتمل على العديد من المهارات الإدارية الضرورية للقادة الشباب مثل التخطيط ومهارات الاتصال والتواصل وبناء الفريق وإدارة الضغوط بالإضافة إلى مواضيع تتعلق بالجندر وبالحقوق والصحة الإنجابية.

ومن المقرر أن تنتهي الدورة نهاية الأسبوع الحالي وبواقع خمسة عشر ساعة تدريبية، وتقوم تهاني الرطروط بقيادة التدريب في قاعة مركز الشهيد صلاح خلف.