وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تدهور صحة مبارك في مشفى شرم الشيخ

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 18:19 )
شرم الشيخ - معا - قالت مصادر مقربة من الرئيس السابق بمشفى شرم الشيخ الدولى بأن الطبيب الشرعي الموفد من النائب العام المصري زار مبارك لمدة ساعتين مساء امس السبت للكشف الطبي على مبارك لبيان مدى امكانية نقل مبارك الى القاهرة.

وحسب المصادر كانت زيارة الطبيب الشرعي من العاشرة وحتى الثانية عشر وخرج بعدها مؤكدا فى تقاريره الطبية بأن مبارك حالته الصحية ساءت خلال الايام الاخيرة وان حالة قلبه وضغط الدم غير مستقرة بسبب حالة الاكتئاب النفسي التي انتابته بعد علمه بالضغوط التي تمارس لنقله لمشفى السجن.

وصرح احد اطباء العناية المركزة بمشفى شرم الشيخ بأن مبارك دخل في انتكاسة صحية وكانت في زيارته ليلة امس السيدة خديجة زوجة نجله جمال.

كما شاهد العاملون بالمشفى حرم الرئيس السابق سوزان مبارك وهي تغادر المشفى الى مقر اقامتها وبدت عليها اثار الشيخوخة والحزن الشديد.

وقد تمكن من زيارة الرئيس السابق منذ عدة ايام سيدة بدوية من اهالي جنوب سيناء وتدعى عنيزة ام ماجد وقد الحت في طلب الرئيس السابق وعندما دخلت على الرئيس السابق وجدته في حالة صحية متدنية وبكت بشدة واعتذرت للرئيس السابق الا انه قال لها " لا تبالى ولكن حافظوا على مصر وخلوا بالكم منها" وانصرفت بعد خمس دقائق.

واشارت مصادر امنية رفيعة المستوى بأن مبارك يحظى بدعم خفي من الجيش بصفته ابن من ابناء القوات المسلحة وكان لمبارك اهتمام كبير بقيادات الجيش والضباط.