وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج منطقية لمباريات بطولة الربيع الأولى في غزة

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 22:35 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية أحمد أبو دياب ومؤمن الكحلوت - افتتح نادي اتحاد الموظفين بوكالة الغوث الدولية مباريات اليوم الأول والثاني لبطولة الربيع الأولي لخماسيات كرة القدم على ملعبه المعشب على شاطئ بحر السودانية شمال غزة , وسط نتائج ومباريات رائعة وتحت رعاية كريمة من قبل البنك الإسلامي الفلسطيني .

وشهد اليوم الأول عروض رياضية متنوعة من الفرق الرياضية المشاركة في البطولة في اللقاء الافتتاحي المبهر والفرق المشاركة هي : البنك الإسلامي ونادي الموظفين ومنتخب الجامعة الإسلامية ورئاسة الوكالة والصليب الأحمر والكلية الجامعية وأطباء بلا حدود ونقابة المهندسين وبنك فلسطين وكتلة الصحفي الفلسطيني ومنتخب undb وصحيفة الرسالة وشركة الكهرباء .

وحضر اللقاء الافتتاحي كلا من : سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في الوكالة وأمير المسحال رئيس أندية موظفي الوكالة ومحمد الطرطور مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني راعي البطولة وخليل الحلبي نائب رئيس برنامج التعليم في الوكالة وسعد نبهان مدير المنطقة التعليمية لشرق غزة .

في حين اعتبر الأستاذ محمد النفار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة النوعية في كلمة أمام الحاضرين من الفرق والضيوف أن هذا الحدث يأتي كنقلة نوعية لنادي اتحاد الموظفين نحو مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في بطولة تحمل معاني المنافسة الشريفة بين جميع الفرق الرياضية .

وجاءت نتائج اليوم الأول على النحو التالي :
اكتساح نادي موظفي وكالة الغوث نظيره فريق البنك الإسلامي الفلسطيني 6/1 في اللقاء الافتتاحي للبطولة بين المنظم والراعي .

سجل للوكالة هاني أبو ريالة 3 أهداف وسامح البحيصي هدفان وصلاح حبش هدف في حين سجل هدف الشرف لفريق البنك الإسلامي اللاعب سمير النمنم .

وفي المباراة الثانية سجل فريق نقابة العاملين انتصاراً عريضاً وأطاح برئاسة الوكالة على طريقة الثورات العربية بعدما سجل في مرماه سبعة أهداف عن طريق محمد حمدان هدفان وعصمت حسان هدفان وهدف لكل من جبر مقبل وعلاء أبو عجوة وحازم معروف .

وشهدت المباراة الثالثة ندية وإثارة وتفوق فريق العاملين في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر بهدفين لهدف سجل للأول جمال ديبه ومعتصم صلاح وللصليب الأحمر أيمن ماضي .

وجاءت نتائج اليوم الثاني يوم السبت متفاوتة وبعدما ازدادت سخونة المواجهات بين الفرق الرياضية فسجل فريق نقابة المهندسين انتصارا ساحقاً على فريق أطباء بلا حدود 8/2 , سجل للأول أحمد أبو سمرة ثلاثة أهداف وأحمد أبو ليفة هدفان وهدف لكل من أحمد الاسطل وهيثم الحداد وحسام رجب وللخاسر محمد أبو مغصيب ومحمود موسي .

اللقاء الثاني فاز فريق بنك فلسطين على فريق undb بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب فايز حنونة .

|127155|

وفي اللقاء الأخير والثالث الذي اعتبر من قبل المراقبين والمحللين واللجنة الفنية بالأفضل والأجمل من بين لقاءات البطولة فقد انتزع فريق كتلة الصحفي الفلسطيني العنيد انتصاراً صعباً من بين أنياب فريق صحيفة الرسالة 5/4 في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني , سجل خماسية كتلة الصحفي الفلسطيني حسن بدر سوبر هاتريك ويعتلى صدارة هدفي البطولة وحسام حمدان الهدف الأخير والحاسم في مرمي حارس الرسالة احمد كحيل , في حين سجل أهداف الرسالة محمود مشتهي هدفان وعمر عفانة هدفان .


و تتكون اللجنة العليا المنظمة للبطولة : محمد النفار رئيساً للجنة وعضوية زكي بارود وحسام أبو جياب والمهندس زهدي صلاح وهاني عويضة .

ولجنة الحكام : أحمد عويضة ومحمود مسعود وسامي الشنطي وإياد ظاهر وعاطف القوقا ورياض حسان وأكرم لبد وعبد الناصر البرقوني.

وتستكمل مباريات البطولة عبر اليوم الثالث غدا الاثنين الساعة السادسة مساء عبر ثلاث لقاءات وهي شركة الكهرباء تواجه الكلية الجامعية ونقابة المهندسين تحل ضيفة على نادي الموظفين ورئاسة الوكالة تواجه كتلة الصحفي الفلسطيني .

|127156|

|127157|