وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الناشئين: فوز شباب اريحا على بلدنا

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 10:37 )
اريحا- معا - سياف عمارة -اختتمت مساء يوم الأحد الجولة الاولى من دوري الناشئين مواليد 1996 لمحافظة اريحا بلقاء جمع نادي بلدنا وشباب اريحا على ستاد عقبة جبر وانتهت المباراة لصالح شباب اريحا بهدف وحيد سجلة اللاعب محمد عياد قبيل انتهاء المباراة بدقيقه .

وجاءت احداث المباراة مغايرة للنتيجة التي انتهت بها فكان لاعبو بلدنا مستحوذين على الكرة بشكل افضل واضاعو الكثير من الفرص كما بقي الشباب متمركزا في المناطق الدفاعيه لصد هجمات بلدنا المتتالية مع اعتمادهم على اللاعب محمد عياد في خط المقدمه ، وجاء الهدف الوحيد للشباب عن طريق هجمة مرتده خاطفة ومن خلال خطأ دفاعي واضح لمدافع بلدنا الذي لم يستطع اعاقة المهاجم محمد عياد الذي استلم الكرة في منتصف الملعب وانطلق سريعا نحو المرمى دون مضايقة لينفرد بحارس المرمى ويضعها سهله في شباك الحارس .

وبعد هذا الفوز ارتقى شباب اريحا الى المركز الثاني على لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن صاحب المركز الاول نادي الهلال كما تقوقع نادي بلدنا في في المركز الثالث بفارق الاهداف عن عين السلطان الذي يقمع في المركز الأخير .

وتقام احداث الجولة الثانية من دوري الناشئين يوم الثلاثاء القادم بلقائين يجمع الاول نادي بلدنا وهلال اريحا والثاني يجمع مركز عين السلطان بالشباب .

ويذكر انه قبل بدء الدوري كان هناك مجموعتين لمنطقة اريحا وكان من المفترض ان يتأهل صاحبي المركز الاول من كل مجموعه ، لكن بعد القرار الذي اتخده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشطب كلا من مركز عقبة جبر ونادي العوجا من هذا الدوري بسبب عدم اصدار بطاقات لاعبين لكلا الفريقين تم الدمج بمجموعه واحده تضم اربع فرق وسوف يتأهل الى الدور الثاني صاحبي المركزين المتقدمين .