وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب عن حماس: نستطيع التغلب على الحصار عبر الحلول البديلة

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 11:49 )
غزة- معا- قال النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية م. جمال سكيك ان الشعب الفلسطيني ابدع بكل المجالات وأنه ييستطيع التغلب على الحصار بالحلول البديلة.

وكان سكيك يتحدث خلال استقباله لوفد من مدرسة بنات الزيتون الإعدادية"ب" ضم عددا من المعلمات والطالبات ضمن برنامج مواطنة الذي أقرته وزارة التربية والتعليم بقطاع غزة.

وأكد. سكيك أن كتلة التغيير والإصلاح ومن خلال المجلس التشريعي مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم لجميع شرائح الشعب الفلسطيني من خلال إقرار القوانين التي تحقق أفضل خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني, معبرا عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون بين نواب المجلس التشريعي وجميع شرائح المجتمع.

وناقش سكيك مع الوفد العديد من المواضيع المتعلقة بالكهرباء وظاهرة المولدات الكهربائية التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

وشدد النائب سكيك قائلا: "اننا من خلال المجلس التشريعي ومن خلال دور الرقابة الذي يمارسه المجلس نراقب الأحداث المؤسفة التي حدثت من احتراق بيوت للمواطنين وطالبنا كافة الجهات المعنية بوضع حلول وبأسرع وقت ممكن".

وأكد سكيك على أنه برغم ظروف الحصار الخانق الذي يمارس على القطاع إلا أن شعبنا أبدع في كافة المجالات قائلا: "نستطيع بإذن الله التغلب على هذه المشاكل من خلال الحلول البديلة".

وفي ختام الزيارة شكر وفد مدرسة بنات الزيتون الإعدادية"ب" مكتب نواب محافظة غزة وسعادة النائب م.جمال سكيك على الاستقبال ورحابة الصدر في الإجابة على كافة الأسئلة.