وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"خضوري" تنظم مهرجانها السنوي للأنشطة الطلابية الثلاثاء

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 12:51 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- جامعة فلسطين التقينة خضوري تنظم غد الثلاثاء القادم وفي ظل إنجازاتها وإبداعات طلبتها في كافة المجالات والنشاطات المهرجان السنوي الأول للأنشطة الطلابية في حرم الجامعة والتي ستتضمن فعاليات ونشاطات هامة ومتنوعة وشاملة تبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحاً بألعاب القوى ثم مباراة كروية بين فريقي طلبة الجامعة (دبلوم ) (والبكالورس ) تليها مباراة بكرة الطائرة بين موظفي الجامعة والطلبة تليها إستراحة.

ثم تبدأ الفعاليات الثانية في المسرح ونبدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم من مقرئ الجامعة ثم السلام الوطني الفلسطيني تليها كلمة للشؤون الطلابية وكلمة إدارة الجامعة وكلمة لراعي المهرجان (جوال ) وفقرات فنية لطلبة الجامعة عروض لفرقة كورال الجامعة وعروض لفرقة فلكلور الجامعة وعروض لفرقة الدبكة الشعبية وزجل شعبي وعرض مسرحي تليها فقرات أدبية لطلبة الجامعة تشمل قصائد شعرية وإلقاء افضل قصة قصيرة وافضل خاطرة.

ثم تليها الفقرات الإبداعية منها عرض شعار المهرجان وعرض للصور الفو توغرافية الفائزة وعرض للرسومات الفائزة وعرض لأفضل خط وعروض رياضية إبداعية من الطلبة ومن المقرر ان يدير حلقة هذه الأبداعات الفائزون بالعرافة وسيتم تكريم الفائزين كل في مجاله في وقت لاحق.

ويعتبر هذا المهرجان الأول لجامعة خضوري يتم من خلاله الخروج بهذه اللوحة.

وكانت جامعة خضوري في هذا العام سباقة في حصد الجوائز في كافة المجالات الرياضية والأبداعية على مستوى الوطن وأيضاً وعلى المستوى الخارجي وكانت لها حضوراً مميزا ً في كافة المحافل والمواقع وبدرجة متقدمة وتأتي بدعم وتكافل رئيس الجامعة الدكتور داوود الزعتري وإسرة الجامعة كاملةً في ظل مظلة الحرص على تحقيق التقدم والرفعة لهذه الجامعة.

وقد وجهت إدارة الجامعة دعوة للمعنين لحضور هذا المهرجان السنوي الأول الكبير والذي من المتوقع أن يكون له حضورا مميزاً وكبيراً لأهمية الجامعة وموقعها المتميز بين الجامعات الفلسطينية .