وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خبير الكراتية صلاح يحل ضيفا على نادي عناتا

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 13:52 )
القدس- معا- الناطق الاعلامي أمين ابو هنية- استقبل نادي شباب عناتا المقدسي الجمعة خبير الكراتية والبطل العالمي اسماعيل صلاح حيث كانت تجري بطولة الناشيئين للكراتية من مواليد 97-98 وهي البطولة الثانية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للكراتية في قاعة نادي شباب عناتا خلال العام الجاري.

وغمرت السعادة قلوب الجميع بحضور الخبير صلاح الذي قام باعطاء حصة تدريبية للمتسابقين والمشاركين في البطولة المذكورة حول احدث التكتيكات والخطط القتالية الفعالة والضوابط والمعايير التي يتم على اساسها احتساب نقاط التسجيل في مباريات الكميتيه ( القتال الحر ) وقد اشرف الخبير صلاح بنفسه على ادارة المباريات وبمشاركة طاقم التحكيم الذي تكون من المدربين فايز مخو و مصطفى كاشور وزكريا ابو سنينة.

وبعد انتهاء البطولة وتتويج الفائزين قدم الخبير صلاح مجموعة من النصائح والتوجيهات لطاقم التحكيم والمدربين الذين حضروا البطولة، حيث اقترح صلاح باجراء عدة تدريبات لفئة الناشيئين في منطقة الوسط وقال "ان هؤلاء الناشيئين هم الذين يجب ان توجه لهم كل الجهود لكي يكونوا ابطال المستقبل في الكراتية".

وقام بتسجيل اسماء المتسابقين المتميزين والفائزين في البطولة لاعداد خطة خاصة بهم في اللقاءات القادمة التي لا يتوانى الخبير صلاح في اجرائها بين الفينة والاخرى في جميع مناطق الوطن من شماله الى جنوبه وتقديم خبراته ودعمه واسناده للكراتية الفلسطينية.

وقد قامت ادارة النادي ممثلة برئيسها موسى محمد خليل ومدرب الكراتية في النادي فايز مخو بتقديم الشكر الجزيل لخبير الكراتية والبطل العالمي اسماعيل صلاح على هذه الزيارة والخطوة العزيزة لنادي شباب عناتا المقدسي , راجيا من الله ان يتكرر هذا اللقاء دائما.