وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة النقل والمواصلات تكرم شرطة جنين

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 17:40 )
جنين -معا- كرمت وزارة النقل والمواصلات مدير شرطة محافظة جنين وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد من شرطة المحافظة، وذلك في احتفال اقيم في قاعة محافظة جنين.

وشارك في حفل التكريم عبد الله بركات نائب محافظ جنين والعميد راضي عصيدة قائد المنطقة والمقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة وياسر الخطيب مدير عام سلطة الترخيص والمواصلات ومدراء الاجهزة الامنية في محافظة جنين وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد من شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية الأخرى.

وألقى المشاركون في الحفل كلمات أشادوا فيها بالدور الريادي المنعكس على ارض الواقع للشرطة في المحافظة بشكل خاص وفي محافظات الوطن الأخرى وان شرطة المحافظة أثبتت نفسها من خلال جدارتها وعملها الدؤوب لحفظ الأمن والنظام والقانون للوطن والمواطن .

وفي كلمته أكد المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة محافظة جنين على "أننا حريصون كمنتسبين لجهاز الشرطة أن يبقى جهاز الشرطة وأفعاله وأداءه مثالا يقتدى به من خلال انعكاس الإنجازات على ارض الواقع وتنفيذا لتوجيهات ورؤى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الذي سعى دوما لان تكون الشرطة مثالا للتميز ونيل الإعجاب والتقدير وأنها القريبة من المواطن في كل الظروف وتسعى من خلال العمل الجماعي والمتواصل لتقديم الخدمة الأمثل لمواطننا الذي قدم وضحى كثيرا من اجل أن يرى الدولة وأجهزتها الأمنية التي تحقق له طموحه في الاستقرار والأمن وشرطة قادرة على فرض النظام والقانون" .

وتخلل الحفل تقديم درع تكريم للمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة تقدير وامتنانا من قبل وزارة النقل والمواصلات على كل الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

كما تم تقديم درع تكريم لمدير فرع شرطة المرور الرائد منصور دراغمة ودرع تكريم لمدير فرع شرطة الحراسات في شرطة المحافظة الرائد رياض عباس وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة تقديرا واعتزازا بشرطة تصل الليل بالنهار من اجل خدمة المجتمع والمواطن.