وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير عبدالله يبحث مع النائب الحريري اوضاع المخيمات

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 17:29 )
صديا -معا- بحث ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان السفير عبدالله عبدالله امس مع رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والعلاقات اللبنانية الفلسطينية.

السفير عبدالله الذي زار الحريري على رأس وفد من ممثلية المنظمة، يرافقه قائد الكفاح المسلح الفلسطيني في لبنان العقيد محمود عيسى "اللينو"، عرض خلال اللقاء المستجدات على الساحتين الفلسطينية واللبنانية والأوضاع في المخيمات، لا سيما الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في ظل الاشكالات الأخيرة.

واعتبر السفير عبد الله اثر اللقاء، "أن الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة هو من أمن واستقرار الجوار، وأن ضبط الأوضاع في المخيم مسألة تهم الفلسطينيين واللبنانيين معا في ظل الأوضاع التي تعيشها المنطقة".

وقال:"تشرفنا انا واخواني بزيارة النائبة بهية الحريري ووضعناها اولا في صورة الحركة السياسية الفلسطينية التي يقودها الرئيس ابو مازن على المستوى الدولي وعلى المستوى الداخلي ومبادرته للمصالحة".

من جهته، أكد العقيد محمود عيسى "اللينو"، "ان هناك محاولات يائسة من بعض الأفراد لتعكير الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة، وانا أحب ان أطمئن الجميع الى ان الأمن ممسوك والأمن من المسلمات، ولن نسمح لأحد ان يلعب بأمن واستقرار مخيماتنا".