وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل:تربية شمال تكرم رئيس البلدية وتزور المستشفى الحكومي

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 17:05 )
الخليل-معا- قام الأستاذ بسام طهبوب مدير التربية والتعليم شمال الخليل يرافقه النائب الإداري في المديرية بلال أبو سنينة وطلب أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بتكريم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي صباح اليوم الاثنين، حيث قدم له درع تكريمي وهدية تذكارية، وتم الحديث عن مشكلة الكهرباء في مدرسة عمر بن عبد العزيز الثانوية للبنات الواقعة في بيت عينون .

ووعد رئيس البلدية بحلها قريبا، كما قام رئيس البلدية بتقديم كتاب مجلة تحتوي على إنجازات بلدية الخليل للعام 2010 ودليل خدمات الجمهور، مبينا أن المواطن يمكن أن يعرف كافة المتطلبات من خلاله، وفي ختام اللقاء شكر العسيلي مدير تربية شمال الخليل على جهوده في خدمة المسيرة التعليمية، متمنيا لتربية شمال الخليل مزيدا من التقدم والتميز.

وفي ساق متصل، قام بسام طهبوب مدير التربية والتعليم شمال الخليل يرافقه النائب الإداري في المديرية بلال أبو سنينة وطلب أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بزيارة لمشفى الخليل الحكومي صباح اليوم الاثنين حيث استقبله الدكتور سعيد السراحنة مدير المشفى والدكتور خالد سدر مدير صحة الخليل وقام الوفد بالاطلاع على عملية التطوير التي تتم في المشفى.

وأوضح السراحنة أن عملية تأهيل قسم الجراحة ستنجز خلال شهر، كما أعرب طهبوب عن إعجابه بالنقلة النوعية التي حدثت في المشفى في عهد الإدارة الحالية، مثمنا الجهود التي تبذل في إنشاء الأقسام الجديدة وعملية التحديث والتطوير المستمرة.

وأفاد طهبوب: أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز العلاقة بين تربية شمال الخليل والصحة ومشفى عالية الحكومي.

وفي ختام اللقاء شكر السراحنة وفد تربية شمال الخليل على زيارته، آملا اطلاع المؤسسات الحكومية والخاصة على عملية التطوير الجارية في المشفى .