وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النزلي : انتقلنا من مرحلة تمثيل فلسطين الى مرحلة تحقيق البطولات

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 18:26 )
غزة - معا - وصل الى قطاع غزة باقي أعضاء الوفد الفلسطيني الذي مثل منتخب فلسطين في دولة الإمارات والذي ضم علي النزلي رئيس الوفد و البطل الناشئ عبد الرحمن أبو وطفة الذي مثل فلسطين في بطولة العالم مؤخرا بدبي .

وقال علي النزلي مسئول العلاقات العامة والإعلام في اللجنة البارالمبية الفلسطينية في أول تصريح له فور وصوله الى غزة : أن المعاقين الرياضيين الفلسطينيين كسروا حصار غزة في ثلاث محافل دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة في خلال شهر وهي الملتقى الدولي الخامس في العين والملتقى الدولي الأول في الشارقة وبطولة العالم للكراسي والبتر للناشئين في دبي ، واستطاعوا أن يزينوا فلسطين بعشر ميداليات ملونة بحصول البطل الفلسطيني حاتم زقوت على الميدالية الذهبية في رمي القرص وبرونزية في رمي الجلة

أما البطل وحيد رباح فقد حصل على الميدالية البرونزية في رمي الرمح والبطل عبد الرحمن ابو وطفة على الميدالية البرونزية في رمي الجلة وذلك في الملتقى الدولي الخامس في العين .

واما في الملتقى الدولي الاول في الشارقة فكانت النتائج كالتالي حصول البطل زقوت على الميدالية الفضية في رمي الجلة ووحيد رباح فضية في رمي الرمح أما اللاعب الناشئ عبد الرحمن ابو وطفة فاستطاع ان يحصل على فضية في رمي القرص وبرونزية في رمي الجلة.

وفي بطولة العالم في دبي تألق اللاعب ابو وطفة وفاجأ الحضور بالنتائج التي قدمها حيث انه اللاعب الناشئ الوحيد الذي مثل فلسطين وحصل على المرتبة الثانية عالميا بحصوله على الميدالية الفضية في رمي القرص والثالثة عالميا ( برونزية ) في رمي الجلة .

وقدم النزلي شكره للاعبين الأبطال الفلسطينيين بقيادة المدرب المميز مازن سرحان والإداري القدير عبد الله الكرنز الذي شرفوا اسم فلسطين بين دول العالم واثبتوا بانجازاتهم وإبداعاتهم بأن الفلسطيني قادر على تحقيق الانجازات في المشاركات الخارجية وأن الرياضة الفلسطينية انتقلت من مرحلة تمثيل فلسطين ورفع علم فلسطين فحسب الى تحقيق البطولات والانجازات في المنافسات والمحافل الدولية اسوة بمنتخبات الدول الكبرى وان هذه المشاركة قد فتحت لمنتخب فلسطين لرياضة المعاقين افاق جديدة ومشاركات خارجية عديدة في المرحلة القادمة سيتم الإفصاح عنها لاحقا .

ومن جهة اخرى قد لاقى المنتخب الفلسطيني ترحيبا كبيرا وإعجابا من قبل رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة كما قامت الجماهير بتشجيع فريق المنتخب خاصة عندما يرتفع العلم الفلسطيني أثناء المباريات في البطولة مما يدل على التعاطف الدولي الكبير مع الشعب الفلسطيني .

كما ثمن النزلي دور اللجنة البارالمبية الفلسطينية ومديرها الفني ماهر راضي والجندي المجهول مشرف رياضة المعاقين محمد خير الله والمدرب القدير محمد دهمان ، كما أشاد بدور نادي الجزيرة الراعي الحصري لألعاب القوى للمعاقين في قطاع غزة .