وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحة يفتتح دورة تطوير قدرات الحكام

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 20:27 )
غزة - معا - محمد حجاج - افتتح الاتحاد الفلسطيني للسباحة في محافظات غزة صباح الأربعاء دورة تنشيطية لتطوير قدرات حكام اللعبة في قاعة الأنشطة الرياضية بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة بمشاركة حوالي 15منتسبا من عشاق وممارسي لعبة السباحة والرياضات المائية.

وتستمر فعاليات الدورة لمدة ثلاثة أسابيع , وتأتي ضمن الخطة السنوية للأنشطة والأجندة الرياضية التي وضعها اتحاد اللعبة للعام الجاري 2011 ، وتشتمل الدورة على محاضرات في الجانبين النظري والعملي حيث سيتم تنفيذ الجانب النظري في مقر الاولمبية ؛على أن يتم استكمال تنفيذ الجانب العملي للمتدربين في مسبح نادي نماء في محافظة شمال غزة ويحاضر فيها كل من رفيق مراد السر في الاتحاد والهندي عاشور رئيس دائرة المنتخبات في الاتحاد ؛وتأتي هذه الدورة من اجل تطوير قدرات الحكام لدى الاتحاد استعدادا للاستحقاقات المحلية والدولية.

من جهة أخرى ناشد الاتحاد الأندية المنتسبة له أعضاء جمعيته العمومية خلال اجتماعه مؤخرا ضرورة الإسراع في سداد الاشتراك السنوي للعام 20109 من اجل ضمان مشاركة هذه الأندية في البطولات المقررة.

وقال رفيق مراد عضو الهيئة الإدارية وأمين السر بان "انطلاق هذه الدورة , جاء تمهيدا لانطلاق البطولات الخاصة باللعبة في وستكون بدايتها بطولة سباقات المسافات القصيرة في مطلع شهر مايو القادم".

وتابع مراد أن اتحاد السباحة "في حالة تنسيق تام ومشترك مع الإخوة في محافظات الوطن الشمالية وهناك تواصل واتفاق بشان المشاركات والبطولات المحلية والعربية من اجل انتقاء الأفضل والأصلح لتمثيل فلسطين في المحافل الرياضية مستقبلا".