وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن الدرجة الأولى الصلاح يقتنص المشتل وخدمات خانيونس تعود بفوز ثمين

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 20:47 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر جرت اليوم مبارتان على ملعب فلسطين و الدرة فعلى ملعب الدرة استطاع فريق خدمات خانيونس من تحقيق فوز صعب على خدمات دير البلح بالرغم من النقص العددي لديه ، و على ملعب فلسطين استطاع الصلاح من الفوز على المشتل بهدف يتيم و خطف الثلاث نقاط .

· خدمات خانيونس وخدمات دير البلح (2/1)

على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى استضاف فريق خدمات دير البلح صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة شقيقة نادي خدمات خانيونس صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة ، فالمباراة مهمة للطرفين فهي كفيلة بالوصول إلى مربع الكبار .

بدأ اللقاء بجس نبض ضغط من خدمات دير البلح و لكن مهاجموه أضاعوا فرص كثيرة و قد قام الحكم بطرد هداف خدمات خانيونس محمود فحجان بالبطاقة الحمراء لتعمده ضرب لاعب خدمات دير البلح كما احتسب الحكم أمين عويص ركلة جزاء صحيحة يسجل منها اللاعب محمد أبو عيد الهدف الأول لخدمات خانيونس .

و في الشوط الثاني نزل خدمات دير البلح و عيونه على تعديل النتيجة و لكن صلابة دفاع خانيونس حالت دون تسجيل أهداف و لكن من تسديدة قوية يسجل بلال رمضان الهدف الأول و هدف التعادل لخدمات دير البلح .

و في الدقائق الأخير و في الوقت البدل الضائع يستغل لاعب خانيونس حسن عرام خطأ حارس خدمات دير البلح في إبعاد الكرة ليسجل هدف الفوز الثمين
لتنتهي المباراة بفوز مستحق لخدمات خانيونس على خدمات دير البلح بهدفين مقابل هدف ،ليرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى النقطة 25 و يبقى خدمات دير البلح عند النقطة 21 .

حكم اللقاء : أمين عويص و إياد أبو أعبيد ومحمود أبو حصيرة و سامح القصاص رابعا

*ا الصلاح + المشتل 1/ صفر
على ملعب فلسطين جرت مباراة غاية في الأهمية فالمشتل ينافس على المركز الثاني و الصلاح يريد الوصول إلى المربع الذهبي ، فجاء اللقاء متوسطا من قبل الفريقان و لكن بدون فرص تستحق ذكر إلا بعد الهجمات الغير منظمة و خاصة من مهاجمي المشتل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

و في الشوط الثاني تحسن الأداء قليلا و لكنه لا يرقى لمستوى الفريقان ما عدا فرصة عماد شاهين في الدقيقة 25 من الشوط الثاني الذي استغلها و سددها محرزا هدف المباراة الوحيد .

ليرتفع رصيد الصلاح إلى النقطة 27 و يبقى المشتل بنفس عدد النقاط و لكن فارق الأهداف في صالحه .
حكم اللقاء :عماد مرجان إبراهيم الزعانين و احمد شبير و يوسف فياض رابعا



أما مباريات يوم غدا الثلاثاء

ستجري مباراة قمة الدرجة الأولى بين فريقي الصداقة صاحب المركز الأول و خدمات البريج صاحب المركز الثاني