وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل ومديرة التربية والتعليم يزوران مدرسة طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 21:54 )
الخليل- معا- استقبلت مدرسة طارق بن زياد الثانوية صباح هذا اليوم محافظ الخليل كامل حميد وترافقه مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو، في زيارة تفقدية لأوضاع المدرسة والطلاب بعد تعرض المدرسة يوم الخميس المنصرم لاعتداء همجي من قبل قوات الاحتلال .

وعبر الإذاعة المدرسية وجه المحافظ كلمة دعم ومؤازرة لجموع الطلبة، وحياهم على صمودهم في وجه الاحتلال، وقدم شكره لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية وأهالي المنطقة على موقفهم الحكيم وحسن تصرفهم في التصدي لجنود الاحتلال.

كما شجع حميد طلبة المدرسة على مواصلة الصمود والجد والاجتهاد والتسلح بالعلم والمعرفة، والتمسك بالمدرسة التي يهددها الاحتلال، مشيرا لخصوصية موقعها القريب من الحرم الإبراهيمي الشريف .

وفي كلمتها أعربت نسرين عمرو عن ثقتها بأبنائها الطلبة في مدرسة طارق بن زياد، وثمنت جهود الإدارة والمعلمين على تعاملهم المسؤول في تجاوز الأزمة والتصدي لقوات الاحتلال، وشجعت الطلاب على مضاعفة الجهود في التحصيل الدراسي، والاهتمام بالمدرسة، منوهة الى الظروف الصعبة التي تمر بها المدرسة والمنطقة الجنوبية بشكل عام .

بدوره رحب مدير المدرسة المربي عبد الرؤوف ابوسنينة بالمحافظ ومديرة التربية والتعليم والوفد المرافق، شاكرا لهم هذه الزيارة، معبرا عن سعادته وعظيم امتنانه بهذه اللفتة الطيبة، التي دعمت صمود الطلبة وشدت من أزرهم وعزيمتهم، داعيا جموع الطلبة إلى المزيد من الاجتهاد والاهتمام بالدراسة، وتمنى مواصلة هذه الزيارات من قبل المسؤولين التي من شأنها دعم صمود الطلبة والعاملين في المدرسة ، ورفع معنويات أهالي المنطقة .

وعلى هامش الزيارة تجول الوفد في ساحات وأروقة المدرسة واطلعوا على أوضاعها، واطمأنوا على أحوال وسلامة الطلبة .