وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري المناطق العيزرية تضيع التأهل رغم الفوز على السواحرة

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 21:53 )
اريحا - معا - سياف عمارة – اختتمت مساء الاثنين الجولة الثالثه والاخيره من منافسات دوري المناطق لمحافظة القدس بلقائين جمع الاول العيزرية والسواحره على استاد عقبة جبر وانتهى لمصلحة العيزرية بهدفين دون رد وبنفس التوقيت جرى لقاء بدو وبيت سوريك على ملعب ماجد اسعد وانتهى لمصلحة الاول بأربعة اهداف دون رد .

العيزرية + السواحرة
لم يستطع السواحره ان يحافظ على الصداره في هذه المجموعه فكان في جعبته ست نقاط من فوزين متتالين على بدو وبيت سوريك ، فكان يكفيه التعادل في هذه المبارة لكي يحجز لنفسه مقعدا في الدور الثاني. اما العيزرية فلعب للفوز بفارق هدفين على امل ان يتعثر بدو امام بيت سوريك لكي يضمن الاول التأهل الى الدور الثاني .

بدأت المباراة بضغط واضح للعيزرية واستطاع اللاعب رامي عويسات من احراز هدف التقدم للعيزرية في الدقيقة 14 وبعد هذا الهدف بدأت العصبيه واضحة من لاعبي السواحره فلم يتعاملو مع اللقاء بشكل جيد وكان العيزرية هو المستحوذ على الكرة بشكل افضل وهدد مرمى السواحره في اكثر من مره لينتهي الشوط الاول بتقدم العيزرية بهدف .

تحسن اداء السواحره في الشوط الثاني فانتشرو في الميدان بشكل افضل وحاولو بأكثر من كرة لكن تراجع لاعبو العيزرية الى المناطق الخلفية منع من تهديد مرمى الحارس بلال الحميدي .

ومن خلال دربكه دفاعيه نجح اللاعب ثائر مصلح من تعزيز التقدم للعيزرية باحرازة الهدف الثاني في الدقيقة 61 ، وفي الوقت المتبقي كانت هناك محاولات متبادله من كلا الطرفين لكن دون استغلال للفرص ، وقبيل اطلاق اطلاق الصافره بدقائق لغى الحكم هدفا للسواحره بداعي التسلل لتنتهي المباراة بهدفين دون رد للعيزرية .

حكام المباراة : للساحه هاني عيد ، عمر عيد ومحمد خليل مساعدين ، علي روما حكم رابع .

وبعد انتهاء الجولة الختاميه تساوى بالنقاط كلا من بدو والعيزرية والسواحره ب6 نقاط لكن فارق الاهداف منح التأهل لبدو وجاء ترتيب الفرق الثلاث على لائحة المجموعه على النحو الاتي :


1- بدو - 6 نقاط
2- العيزرية - 6 نقاط
3- السواحرة - 6 نقاط