وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ما أجمل فرحتكم بالفوز يا جدعان يداً بيد تصنعون المستحيل وتصعدون القمم

نشر بتاريخ: 25/04/2011 ( آخر تحديث: 25/04/2011 الساعة: 22:51 )
بقلم : وليد خرمه

لا أحلى ولا أجمل من اللحظة التي تعقب الفوز وتحقيق الانتصار ، لقد اشتاق عشاق ومحبي جدعان بلاطة للفوز وهز الشباك وتسجيل الأهداف بعد أن مر الفريق بعدة أسابيع عجاف سادها العقم وصام فيها اللاعبون عن التهديف .

فظهر الشد العصبي في الكثير من الأحيان وسوء الطالع في أحيان أخرى ، ناهيك عن الظروف التي أحاطت بالفريق في الأسابيع الأخيرة وخاصة الإصابات العديدة التي ألمت ببعض اللاعبين الأساسيين وحالات الحرمان بالبطاقات .

مما أفقد الفريق زهوه ورونقه الذي عودنا عليه في مرحلة الذهاب ، ولكننا تعودنا على تخطي الصعاب والصعود من جديد منتصبي القامة ، فهكذا هي بلاطة بأبطالها ورجالها وفرسانها من أصغر لاعب حتى أكبر لاعب .

فما أجملكم وما أبهجكم وأنتم تتكاتفون وتتعانقون وتتشابك أيديكم وتكونون يداً واحدة ، وتحيون جماهيركم وعشاقكم الذين يتغنون بكم ويزلزلون المدرجات ابتهاجاً بإحرازكم للأهداف وبفوزكم ، لا يهمهم طول المسافات ومشقة السفر فهم يعشقونكم حتى الثمالة ، ويضعون آمالهم فيكم ويراهنون عليكم بأن تعودوا كما كنتم في الأسابيع الماضية تدكون حصون الفرق لا يهمكم شيئاً إلاّ تحقيق هدف وحيد ألا وهو تحقيق النصر ورفع اسم مخيم الشهداء والأبطال عالياً ، فسيروا على بركة الله من نصر إلى نصر وعين الله ترعاكم .

|127310|