وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكشف ملابسات سرقة مبلغ 5500 شيكل من منزل بنابلس

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 09:40 )
نابلس- معا- كشفت مباحث نابلس ملابسات سرقة منزل في نابلس, وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن صاحبة المنزل تقدمت بشكوى لدى المباحث حول تعرضها لسرقة حصالتي نقود من داخل المنزل يحتويان على مبلغ مالي قدر بـ 5500.

وأضاف البيان أن المشتكية تقوم بتوفير نقود ابنائها الثلاثة في الحصالتين حيث قام فريق العمل المكلف بهذه القضية بالتوجه الى المنزل وقام بعمل كشوفات المعاينة اللازمة حيث تبين فتح شباك غرفة النوم المطلة على البلكونة "الشرفة" والتي لا تحتوي على حراسة حديدية, ولدى البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه في شخص من منطقة قلقيلية وهو ابن شقيقة صاحب المنزل, ولدى استجوابه اعترف بقيامه بالسرقة بعد علمه بوجود تلك النقود حيث استغل خروج زوجة خاله من المنزل, وقام بالصعود الى البلكونة وفتح باب غرفة النوم وقام باخذ الحصالتين, كما قام بفتح حساب في البنك ووضع المبلغ في حسابه.

وأضاف البيان أن الشرطة ضبطت المبلغ حسب الاصول وأحالت القضية الى النيابة العامة مع المتهم والمضبوطات لاستكمال باقي الاجراءات لمحاكمته حسب الاصول.

من جهته دعا المقدم عمر البزور كافة المواطنين الى ضرورة تركيب حراسات حديدية لمنازلهم, مؤكدا متابعة الشرطة لجميع قضاياهم وكشف العديد منها, كما اشاد بتعاون المواطنين مع الشرطة في تقديم المعلومات التي تقود الى القبض على المجرمين.