وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمل الرياضي يطالب بتوفير قطعة أرض لإقامة ملعب معشب

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 12:14 )
غزة- معا- طالب نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس، رئيس البلدية محمد هاشم الفرا بالعمل على توفير قطعة أرض للنادي لإقامة ملعب معشب يخدم الفرق الرياضية غرب المدينة.

جاء ذلك خلال قيام رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي بزيارة رئيس البلدية والإجتماع معه لبحث سبل التعاون المشترك ودعم الأنشطة الرياضية في الحي .

وشارك في اللقاء رئيس النادي أيمن أبو ليلة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم رائد صالحية وحمادة الجبالي وأحمد الجبري وإياد حمدان،وعبد الغني الشيخ مسئول اللجنة الرياضية بالمحافظة ومصطفى النواجحة المدير الإداري للنادي .

وأشاد محمد هاشم الفرا رئيس بلدية خان يونس، بدور نادي الأمل الرياضي في دعم المسيرة الرياضية وتلبية إحتياجات الشباب والفتيان الرياضية في منطقة حي الأمل غرب المدينة .

وأكد الفرا أن البلدية تبذل جهوداً كبيرة لتفعيل النشاط الرياضي بالمدينة من خلال دعم الأندية الرياضية وتوفير بعض المستلزمات والإحتياجات الرياضية،مشدداً على ضرورة تضافر جهود جميع الأندية والمهتمين بالشأن الرياضي للإرتقاء بالواقع الرياضي بالمدينة .

ووعد رئيس البلدية بتوفير بعض المستلزمات الضرورية للنادي .

ونوه الى ضرورة أن يكون للأندية الرياضية رسالة واضحة عنوانها خدمة الشباب وتلبية رغباته وإكتشاف مواهبه الرياضية،مشيراً الى أن البلدية ستحل مشكلة الملعب البلدي المعشب بين الأندية من خلال التوافق بينها للإستفادة من الملعب .

وثمن أيمن أبو ليلة،رئيس النادي،جهود البلدية في دعم الأنشطة الرياضية بالمدينة،داعياً رئيس البلدية الى المساعدة في تحسين إنارة ملعب الخماسي وتوفير طاولات لتنس الطاولة ودهان النادي .

ونوه الى أن النادي يضم ملعب خماسي لكرة القدم وبه مدرج وصالات للياقة البدنية والحديد والألعاب الفردية ، كما يضم فرقاً لكرة القدم والطائرة والتنس ،مشيراً الى أن المئات من الشبان يترددون يومياً على النادي ليمارسوا أنشطة رياضية مختلفة ومنها كرة القدم في فترات الليل .

وفي نهاية الزيارة سلم وفد النادي رئيس البلدية درع النادي تقديراً لجهوده في دعم المسيرة الرياضية.