وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المواجهة تتجدد اليوم بين الوحدات والكويت

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 13:11 )
القدس- معا- تتجدد المواجهة بين الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذلك عندما يتقابلان اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة قبل أسبوعين انتهت بفوز الوحدات 3-1 على ستاد نادي الكويت.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء أيضاً الطلبة العراقي مع ضيفه السويق العماني على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 للكويت و3 للطلبة في حين لا زال رصيد السويق خالياً من النقاط.

ويطمح الوحدات في تحقيق الفوز من أجل ضمان الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني، كونه سيبتعد بفارق ست نقاط أمام الكويت إلى جانب تفوقه بفارق المواجهات المباشرة قبل جولتين من انتهاء المنافسة.

وقال دراغان تالاجيتش مدرب الوحدات: المباراة مهمة لفريقي الذي يسعى لتقديم مستوى جيد حيث سيلعب من أجل الفوز.

ويتوقع أن تضم تشكيلة الوحدات: محمود قنديل، باسم فتحي، عبداللطيف البهداري، محمد الدميري، محمد المحارمة، أحمد الياس، رأفت علي، محمد جمال، أسامة أبو طعيمة، عامر أبو حويطي ومحمود شلباية مع إمكانية مشاركة مالك البرغوثي وفهد العتال.

في المقابل يسعى الكويت لتحقيق الفوز من أجل البقاء في المنافسة على صدارة المجموعة، وكذلك للابتعاد أكثر عن نادي الطلبة.

وقال خوسيه روماو مدرب الكويت أن المباراة مهمة للفريق الذي سيركز على تحقيق الفوز مؤكدا ثقته بلاعبي الفريق، وقال: نادي الكويت سيطبق فلسفته في اللعب وسيلعب انطلاقاً من مكانته وسيدافع عن اسمه وتاريخه العريق.

وأضاف: كنا أفضل من الوحدات في المباراة الماضية لكن أخطاء بسيطة كلفتنا الأهداف وخسارة نقاط مهمة على أرضنا وبين جمهورنا، وكما فاز الوحدات علينا باستطاعتنا الفوز عليه على ملعبه وجعل الصدارة لنا ولهم بتسع نقاط.

وطالب روماو فريقه اللعب بثقة والتسجيل مبكراً في الشوط الأول لجر الوحدات إلى الأمام وإحداث فراغات دفاعية لكي يقوم مهاجمو الكويت استغلال ذلك.

ويرجح أن تضم تشكيلة الكويت: عبد الرحمن الحسينان، يعقوب الطاهر، دانيال مونشاري، فهد عوض، جراح العتيقي، احمد الشمري، حسين حاكم، اسماعيل العجمي، علي الكندري، خالد عجب، روجيريو، وليد علي

وكان الوحدات فاز في الجولة الأولى على الطلبة 1-0 في أربيل قبل أن يحقق يتغلب في الجولة الثانية على السويق 5-1 في عمان.

وفي المقابل حقق الكويت الفوز على السويق 3-1 في السيب، ثم تغلب على الطلبة 1-0 في الكويت.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 مايو/أيار المقبل حيث يلتقي الوحدات مع الطلبة في عمان، والكويت مع السويق في الكويت.

"موقع الاتحاد الاسيوي"