وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البريج تطلق حملة "نظافة بيئتنا ... سلامة لصحتنا"

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 14:45 )
غزة- معا- أعلنت بلدية البريج وسط قطاع غزة عن انطلاق حملة "نظافة بيئتنا ... سلامة لصحتنا" في مختلف مدارس المخيم لكلا الجنسين، وذلك خلال حفل نظمته البلدية في مدرس بنات البريج الإعدادية.

وحضر الحفل رئيس بلدية البريج أنيس أبو شمالة والدكتور علي المجدلاوى مدير المنطقة الوسطى التعليمية في وكالة الغوث، بالإضافة إلى شخصيات اعتبارية ومندوبي المدارس المشاركة في الحملة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ولجان الأحياء وحشد من موظفي البلدية.

وافتتح الحفل بالعرض الكشفي الذي بدأ من أمام مبنى بلدية البريج وصولاً إلى مدرسة بنات البريج الإعدادية.

بدوره أكد أبوشمالة على أهمية الحملة في غرس قيم النظافة لدى الطلاب ، وحرص البلدية على غرس قيم العمل التطوعي لدى الطلاب بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

وأوضح أبو شمالة أن الحملة ستستمر لمدة أسبوعين متتالين متضمنة عدة فعاليات "الإذاعة المدرسية، واليوم التطوعي لتنظيف مداخل المدارس والشوارع الرئيسية بالإضافة إلي أجمل وأنظف مدرسة سيتم تكريمها في الحفل الختامي للحملة".

وأوصى في كلمته جميع المسئولين والمربين وأولياء الأمور علي أهمية رسم صورة حضارية للمخيم انسجاماً مع روح الإسلام وتعاليمه السامية.

هذا وتخلل حفل حفل الافتتاح توزيع برشور الحملة بالإضافة إلى تزيين مداخل المدارس والشوارع الرئيسة بيافطات تحمل شعارات تحث على النظافة.

يشار إلى أن الحملة تأتي في إطار سعي البلدية إلى تحقيق التواصل وتعزيز المشاركة المجتمعية مع جميع فئات المجتمع والمؤسسات وعلى رأسها المؤسسات التعليمية.