وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هــدف يبدأ فعاليات مشروع تمكين الشباب لتعزيز ثقافة الديمقراطية

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- بدأ مركز هدف لحقوق الإنسان فعاليات مشروع "تمكين الشباب لتعزيز ثقافة الديمقراطية في المؤسسات التعليمية في قطاع غزة"، بتمويل من مؤسسة Middle East Partnership Initiative (MEPI)، والذي تستمر فعالياته لمدة عشرة شهور خلال الفترة من 15/3/2011 – 14/1/2012، بحضور الأستاذ عصام مطر ممثل مؤسسة (MEPI) ود. يوسف صافي مدير مركز هــدف لحقوق الإنسان.

وفي هذا السياق، أكد د. صافي بأن المشروع يستهدف طلبة التربية والإعلام في الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة، وهو يسعى إلي بناء كادر شبابي متمكن من موضوعات الديمقراطية وحقوق الإنسان يأخذ على عاتقه تنفيذ مبادرة تدريب أقران حول قيم ومبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان، ومبادرة إعلامية بما يسهم في تعزيز ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان في المؤسسات التعليمية.

وبهذه المناسبة، تقدم د. يوسف صافي مدير المركز بالشكر والتقدير لمؤسسة (MEPI) لتمويلها لفعاليات المشروع، وللأستاذ عصام مطر ممثل (MEPI) لتعاونه الكريم مع المركز، ولإدارات الجامعات الفلسطينية لتعاونها الفاعل مع المركز في مجال تنفيذ فعاليات المشروع، ولطاقم المشروع لجهوده الطيبة في الإعداد الجيد لتنفيذ فعاليات المشروع، متمنياً أن يساهم المشروع في تعزيز ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان في المؤسسات التعليمية بقطاع غزة.

وفي مداخله للأستاذ عصام مطر ممثل مؤسسة (MEPI)، فقد تقدم بالشكر الجزيل لمركز هــدف لحقوق الإنسان وعلى رأسه د. يوسف صافي مدير المركز على دوره في تعزيز ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان في المجتمع الفلسطيني، كما تقدم بالشكر الجزيل للمتدربين من طلبة الجامعات متمنياً لهم الاستفادة من الدورة التدريبية بما يسهم في تعزيز ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان في المجتمع الفلسطيني.