وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبات حق العودة تلتقي مع فرق الخط الاخضر

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 19:41 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي - اعلنت دائرة الانشطة المتنوعة المنبثقة عن منتخبات حق العودة للاجئين الفلسطينيين بأن ذكرى النكبة سوف تكون زاخرة وعامرة بالنشاطات الرياضية المختلفة وذلك تحت رعاية اللجنة الوطنية لاحياء ذكرى النكبة ومحافظة بيت لحم عبر سعادة محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل واللجان الشعبية للمخيمات وعبرعضو المجلس التشريعي ممثل اللجان الشعبية محمد خليل اللحام (ابو خليل) باقامة لقاءات رياضية هامة متعددة .

ففي الخامس من الشهر القادم يلاقي منتخب حق العودة للاجئين الفلسطينيين لكرة القدم فريق شباب الخضر احد الفرق الصاعدة لدوري المحترفين بمناسبة ذكرى النكبة وعيد الخضر عليه السلام على استاد الخضر الدولي الساعة السادسة مساءا على الكأس المقدمة بتلك المناسبتين من ادارة نادي شباب الخضر .

اما في 1152011 وستقام وعلى صالة مركز العمل الكاثوليكي الرياضي بيت لحم مباراة بكرة السلة احياء لذكرى النكبة ستجمع منتخب حق العودة للاجئين الفلسطينيين بكرة السلة مع فريق من داخل الخط الاخضر اما اخاء الناصرة او شباب الرينة .

وفي الثالث عشر من الشهر القادم هناك يوم مشهود على المستوى الرياضي بلقاء تاريخي يجمع منتخب حق العودة للاجئين الفلسطينيين بكرة القدم مع شقيقه من داخل الخط الاخضر منتخب كفر قاسم على استاد الخضر في الساعة الخامسة .

ويقام ايضا في 1352011 بالاضافة الى لقاء بكرة الطائرة سوف يجمع منتخب حق العودة بكرة الطائرة للاجئين مع فريق منتخب كفر قاسم .

وسوف يتخلل تلك اللقاءات عروضات كشفية وكلمات لعدد من الممثلين بالاضافة الى دبكات شعبية وكما قررت دائرة الانشطة المتنوعة لمنتخبات حق العودة للاجئين الفلسطينيين اقامة فعاليات اخرى رياضية متنوعة منها بطولة القرى المدمرة بكرة القدم على استاد الخضر الدولي بطولة لكرة الطائرة للانسات على صالة ابو عمار بطولة للمصنفين رجال بكرة الطائرة صالة ابو عمار لقاء بكرة القدم بين شابات العاصمة المقدسي مع نظرائهن انسات الرعاة الارثوذكسي الساحوري البيتجالي على استاد الخضر الدولي.