وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بكلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 20:01 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية والهيئة الطلابية بكلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة خان يونس احتفالا تكريمياً لاوائل الطلبة المتفوقين وعدد من الأسرى خلال مهرجان بعنوان " فوج عهد الشهداء ".

حضر التكريم الشيخ الداعية، سليمان الفرا ومازن شبير مسؤول الكتلة الاسلامية بخان يونس ومحمد فروانه مسئول الكتلة الإسلامية في جامعات الجنوب ود. محمد الاعرج عميد الكلية ووفد من الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية وحشد من الطلبة وذويهم.

وأكد وسام القططي في كلمة للكتلة الإسلامية راعية المهرجان أن الكتلة تكرم الطلبة المتفوقين للعام الخامس على التوالي وذلك ايمانا منها بقيمة الإنسان التي تكمن في علمه وعليه أن يضاعف الجهود من اجل الوصول إلي أعلى الدرجات.

ودعا الشيخ سليمان الفرا الطلبة إلى التمسك بالعلم باعتباره السلاح الاقوى في استعادة الحضارة والخلافة الاسلامية، قائلا: إن الشباب هم القادرين على التغيير وهم من يمثل قيادة المستقبل وصانعي المجد في الأمم.

وهنأ د. محمد الاعرج في كلمة الكلية الطلبة المتفوقين وقال ان هذا التفوق هو ثمرة جهد مشتركة بين الطالب والكلية وبين أنهم استطاعوا افتتاح تخصصين في الهندسة الالكترونية وترميم المباني وكذلك استطاعت الكلية توفير مبلغ 190الف $ لشراء مبنى جامعة الاقى وترميم بعض قاعات بالكلية ومختبرات الحاسوب وقدم شكره للكتلة الإسلامية على راعيتها لمهرجانات التفوق وتقديم خدماتها للطلبة.

ومن ناحيتة حث الطالب أحمد طبازة الطلبة على الحفاظ على تفوقهم من أجل مجتمعهم وأهليهم وأنفسهم، قائلا إن التفوق هو ثمرة جهد متواصل ومكثف بين الطالب والمدرس وأهل بيته، معبرا عن شكره للكتلة الإسلامية وإدارة الكلية على ما تبذله من جهد واضح يهدف الي خدمة الطلبة.