وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تخرج المشاركين في مشروع "الإعلام الديمقراطي"

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 11:43 )
رام الله- معا- أقامت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية أمس الثلاثاء حفلا لتخريج المشاركين في مشروع "الإعلام الديمقراطي"، المنفذ بالتعاون مع شبيبة الحزب الإشتراكي الديمقراطي في الدنمارك، وبتمويل من مجلس شباب الدنمارك.

واشتمل المشروع على30 ساعة تدريبية في مجالات الإعلام الإجتماعي والمونتاج وتنظيم الحملات الاعلامية، بمشاركة 30 ناشطا من طلبة كليات الإعلام في مختلف محافظات الضفة الغربية.

وشارك في الحفل رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم منير الجاغوب، ومساعد مفوض التعبئة والتنظيم للشؤون الشبابية عبد المنعم وهدان، وسكرتير عام الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية حسن فرج، وأعضاء قيادة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية محمد مطر، ويوسف عسكر، ورائد الدبعي، والوفد الزائر من شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في الدنمارك " DSU ".

وإفتتح الدبعي فقرات التخريج بشكر الوفد الزائر على جهوده، وتأكيد إهتمام الشبيبة بتواصل التعاون المستمر، ومن ثم السلام الوطني للدولتين الفلسطينية والدنماركية.

وقد ألقى حسن فرج كلمة أكد فيها إهتمام الشبيبة بتأهيل قيادات متخصصة في عدة مجالات من أبرزها الإعلام، مؤكدا بأن الشبيبة وفي إطار خطتها للعام الحالي ستقوم بإنجازات مع مختلف لجانها بإشراك كوادر متخصصة ومؤهلة، وبالتالي فإن هذا المشروع يندرج في هذا الإطار.

فيما أوصل وهدان تحيات مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول للحضور، مشيرا الى إهتمام الحركة بتأهيل الشباب في المجال الإعلامي، نظرا للرسالة الوطنية التي ينبغي أن يحملها أبناء الشبيبة من أجل إرسال رسالة فلسطين لكل العالم.

واكد منسق الوفد الزائر سيمون رادر اعتزاز الـ " DSU " بالقضية الفلسطينية، ووقوفهم الدائم الى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، شاكرا شبيبة فتح على حسن الضيافة والإستقبال.

كما تبادلت الشبيبة والوفد الزائر الهدايا التقديرية حيث قدمت الشبيبة درع الحركة للوفد الزائر، فيما قدم الوفد الزائر كتبا تعريفية بالدنمارك للشبيبة.

وأكد حسن فرج بأن الشبيبة الفتحاوية بصدد إقرار مشروعها القادم مع شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في الدنمارك، والذي من المقرر أن ينفذ في النصف الثاني من العام الجاري.