وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الشهيد ابو جهاد

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 12:08 )
القدس- معا- ياسين الرازم- اطلعت ادارة نادي الانصار المقدسي ممثلة برئيس النادي المهندس اسحق ابو صبيح وامين السر والناطق الاعلامي ياسين الرازم والمشرف الرياضي هاني الكركي الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية على اخر تحضيراتها واستعدادتها لتنظيم بطولة امير الشهداء خليل الوزير (ابو جهاد ) السابعة عشرة بكرة القدم .

وقدمت له شرحاً كاملاً عن مراحل تنظيم البطولة على ملعبي مدرسة راس العامود واستاد فيصل الحسيني ،وملفاً كاملاً يحوي جميع المراسلات الصادرة والواردة والاخبار المتعلقة بالبطولة ومادة اعلامية عن سيرة الشهيد وقصيدة رثاء سيتم طباعتها وتوزيعها على شكل مطوية من عدة صفحات على الفرق واللاعبين الى جانب بوستر للاقصى والشهيدين الراحلين ابو عمار وابو جهاد.

ومن جهته اعرب الدكتور جهاد الوزير عن شكره وتقديره لنادي الانصارالمقدسي الذي اخذ عهداً على نفسه من العام 1995 احياء ذكرى الشهيد ابو جهاد في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية ووعد بتوفير الدعم اللازم لانجاح البطولة.

وفي نهاية الاجتماع الذي عقد عصر امس في مقر سلطة النقد قدم المهندس ابو صبيح رئيس النادي درعاً تقديرياً وهدية تذكارية للدكتور الوزير.

وسحبت يوم امس في مقر نادي القدس وبحضور ادارة النادي المنظم وعضو الاتحاد الفرعي لمنطقة الوسط خالد الصياد وممثلين عن اندية هلال القدس والثوري وابناء القدس وسلوان والانصار قرعة البطولة بمشاركة (12) نادياً مقدسياً وزعت على (4) مجموعات على ان تلعب كل مجموعة بنظام نصف الدوري ويتأهل الاول والثاني لدور الثمانية وجاءت القرعة على النحو التالي :

المجموعة الاولى : انصار القدس ، الموظفين ، جبل الزيتون
المجموعة الثانية : الثوري ، العيسوية ، سلوان
المجموعة الثالثة : هلال القدس ، اسلامي سلوان ، ام طوبا
المجموعة الرابعة : ابناء القدس ، جبل المكبر ، صورباهر

وتقرر اجراء تصفيات المجموعتين الثانية والرابعة اعتباراً من الساعة السابعة والنصف من صباح الجمعة على ملعب مدرسة راس العامود المعشب ، واجراء مباريات المجموعتين الاولى والثالثة بعد صلاة الجمعة .
جدول مباريات الدور الاول الفترة الصباحية :
1) الثوري + سلوان
2) ابناء القدس + صورباهر
3) سلوان +العيسوية
4) صورباهر + جبل المكبر
5) الثوري + العيسوية
6) ابناء القدس + جبل المكبر

دور الثمانية
7) بطل المجموعة الثانية + وصيف المجموعة الرابعة
8) بطل المجموعة الرابعة + وصيف المجموعة الثانية

جدول مباريات الدور الاول فترة الظهيرة
1) انصار القدس + جبل الزيتون
2) هلال القدس + ام طوبا
3) جبل الزيتون + الموظفين
4) ام طوبا + اسلامي سلوان
5) انصار القدس + الموظفين
6) هلال القدس + اسلامي سلوان

دور الثمانية
7) بطل المجموعة الاولى +وصيف المجموعة الثالثة
8) بطل المجموعة الثالثة + وصيف المجموعة الاولى

على ان تقام مباريات الدور الرباعي بنظام خروج المغلوب من الساعة الثانية من ظهر يوم الاحد القادم الاول من ايار على ارض استاد فيصل الحسيني الذي يحتضن ايضاً حفل تتويج الفرق الفائزة بحضور راعي البطولة وعدد كبير من المدعوين والشخصيات الوطنية والرياضية.