وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفرق الكويتيه تسعى لصدارة بطولة الامارات للدراج ريس

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 14:10 )
القدس- معا- تنطلق مساء الخميس فعاليات الجوله الختاميه من بطولة الامارات للدراج ريس، وتشهد هذه الجولة مشاركة قوية من قبل الفرق الكويتية الى جانب مشاركه واسعه من متسابقين دولة الامارات.

هذا وقد وصلت الفرق الكويتية ظهر الاربعاء الي حلبة مرسى ياس بأمارة أبوظبي وعلى الفور تم الاعداد والتجهيز لخوض غمار الجوله الختاميه لهذا الموسم.

من جانبه عبر المتسابق بدر خورشيد الذي ينافس ضمن فئة "بـــرومــــود" بأن المعنويه عاليه وأن الامور سواء الاداريه او الفنيه باتت مكتمله بفضل من المولى ومن ثم جهود الاخوان أعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات وماتبقى هو ان نحقق أنجاز جديد نسطر فيه للتاريخ بأن أبطال الكويت كانوا ومازلوا وسيستمرون نحو تقديم المزيد من أجل رفع الرايه الكويتيه في رياضة السيارات والدراجات.

وأكد خــورشيــد بأن المشاركه الكويتية في بطولة الامارات للدراج ريس تعد هي الاكبرحيث توزعت على خمس فئات خاصه بالسباق ناهيك عن ان نتائج الفرق الكويتية ومنذ انطلاقه الجوله الاولى في فبراير الماضي كانت ايجابيه وعليه نجد اليوم بأن اغلب مراكز تلك الفئات من نصيب ابطال الكويت.

ومما لاشك فيه بان النتائج الايجابيه لم تأتي من فراغ بل من جهود بذلت من قبل ابطال الكويت منذ بدايه هذا الموسم والذي يتكون من خمس جولات وعلى ضوء تلك النتائج سنسعى لتأكيد الصداره الكويتية.