وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباس- الشرطة تشارك في حفل افتتاح مركز العلاج الطبيعي

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 16:06 )
طوباس- معا- شاركت الشرطة اليوم الاربعاء في حفل افتتاح مركز العلاج الطبيعي ومختبر السمعيات لذوي الاحتياجات في مركز المعاقين بمخيم الفارعة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه تم افتتاح المركز والذي أطلق عليه اسم مركز الشهيد صلاح خلف بمشاركة محافظ طوباس السيد مروان طوباسي، وممثل دولة اليابان لدى السلطة الفلسطينية والممول الرئيسي لهذا المركز.

وحضر المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وقادة الاجهزة الامنية ومديري الدوائر المدنية وموظفي وكالة الغوث الدولية وعدد من المؤسسات والشخصيات وضباط الشرطة وأهالي مخيم الفارعة.

وتأتي هذه المشاركة، تقديرا للجهود التي تبذلها الجمعية في تقديم الخدمات للمواطنين من ذو الاحتياجات الخاصة في مخيم الفارعه بمحافظة طوباس، وتكريما للمبدأ الذي تأسست وانطلقت منه الجمعية، والذي يحمل أسمى المعاني الوطنية والإنسانية، والتي أسهمت في تعزيز الشعور بالأمن والأمان الصحي و النفسي لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته، أشاد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، بجمعية التأهيل المجتمعي في مخيم الفارعة ودورها المميز في المجتمع، وما تقدمه من خدمات للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتنويع خدماتها، وتواصل جهودها في خدمة الشعب الفلسطيني، للحفاظ على حياة أبنائه والتخفيف من معاناتهم، وشكلت أنموذجاً حياً للتطور الكبير في الخدمات والبرامج عبر الإنجازات المتراكمة، وتطوير قدرات كوادرها ومركزها.

واضاف أن الهدف من هذا القسم هو تحسين قدرة المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصه حتى يتمكنوا من دمجهم في الحياة العملية اليوميه، واعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تلعبه المؤسسات الرسمية والشعبية في دعم المعاقين وتلبية احتياجاتهم وان الشرطة تسعى باستمرار إلى رفع وتقديم الخدمات لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني والحفاظ على خصوصيتهم وحمايتهم.