وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يقرر إطلاق دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 27/04/2011 الساعة: 22:12 )
قلقيلية – معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية - أعلن الناطق الإعلامي في اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني فخري نجوم بأن الإتحاد قد اقر في جلسته الأخيرة إطلاق دوري الدرجة الثانية ، وتم تكليف رئيس لجنة المسابقات العامة في اتحاد كرة الطائرة مفيد إسماعيل من اجل إجراء التحضيرات لهذا الدوري علماً بأن دوري الدرجة الثانية سينطلق الشهرالقادم .

وطالب إسماعيل كافة أندية الدرجة الثانية بالعمل على تسليم استمارات وكشوف لاعبيها وكذلك كشف الدوري وتسليمه للاتحاد في مقره في اللجنة الأولمبية الفلسطينية أو من خلال أعضاء الإتحاد كل في منطقته .

وطالب اتحاد كرة الطائرة جميع أندية الدرجة الثانية أن تكون في أتم الجهوزية لهذا الدوري . وكشف نجوم وإسماعيل بأن الفريقين اللذان سيصعدان إلى الدرجة الأولى سيحصلان على مبلغ مالي قدره ( 700 ) دولار أمريكي لصاحب المركز الأول والوصيف سيحصل على ( 500 ) دولار أمريكي ، وطالب اتحاد كرة الطائرة كافة الأندية المشاركة في الدوري دفع الرسوم والبالغة ( 70 ) دينار أردني.

ويذكر هنا بأن عدد أندية الدرجة الثانية والتي ستشارك في هذا الدوري تبلغ عشرة أندية ، وحسب آلية الإتحاد سيصعد الفريقان اللذان يحتلان المركز الأول والثاني في حين سيهبط آخر فريقين لدوري المناطق ، وأما أندية الدرجة الثانية فتضم : جمعية الشبان المسلمين من محافظة الخليل ونادي جورة الشمعة وأرثوذوكسي بيت ساحور من محافظة بيت لحم ، ومن محافظة أريحا نادي شباب أريحا ومن محافظة رام الله والبيرة أندية دير دبوان وأهلي عطارة وشقبا.

ومن محافظة طولكرم ناديا النزلة الشرقية وبلعا ومن محافظة قلقيلية نادي كفر ثلث . وطالب مفيد إسماعيل كافة الأندية مراجعة أعضاء الإتحاد كل في محافظته بالسرعة الممكنة .

ولا يوجد تمثيل لهذه الدرجة في محافظات القدس ونابلس وجنين وسلفيت .
يذكر هنا أن اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني يشرف حاليا على دوري الدرجة الممتازة في أسبوعه السادس والدرجة الأولى الشمال والجنوب في أسبوعه الخامس والدوري التصنيفي النسوي في أسبوعه الرابع والخامس وبنجاح منقطع النظير.