وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة التنسيق لإنهاء الانقسام والاحتلال تبارك اتفاق القاهرة

نشر بتاريخ: 27/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 00:48 )
قلقيلية- معا- تعقيبا على توقيع اتفاق المصالحة الوطنية مساء اليوم الأربعاء في القاهرة بالأحرف الأولى قال عضو لجنة التنسيق في الحملة الوطنية الشبابية لانهاء الانقسام والاحتلال عضو المجلس الوطني الفلسطيني هشام دويكات "ان الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام والاحتلال تبارك للشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن" هذا الانجاز الكبير،وتدعو الجميع إلى التعامل بكل مسؤولية مع هذا الحدث الكبير الذي بذل الكثير للوصول إليه.

وقدم دويكات الشكر لجمهورية مصر قيادة وشعبا على جهودها الدائمة ورعايتها المستمرة لقضايا الشعب وعلى رأسها ملف إنهاء الانقسام.

واعتبر دويكات أن انجاز المصالحة الوطنية الشاملة هو الخطوة الأهم استعدادا لاستحقاق الدولة المستقلة في أيلول سبتمبر المقبل.

وتعقيبا على تصريحات نتنياهو بين دويكات انه ليس نتنياهو من يحدد خيارات السلطة الوطنية الفلسطينية حيث أن السلطة والقيادة الفلسطينية قد اختارت لم الشمل الفلسطيني وإعادة اللحمة والوحدة الوطنية في سبيل المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني, ونؤكد على أن نتنياهو هو من عليه أن يختار بين السلام والاستيطان.

ودعا دويكات الرئيس محمود عباس إلى ضرورة اصطحاب وفد شبابي معه إلى القاهرة أثناء توقيع اتفاق المصالحة الشامل على اعتبار الدور الذي قام به الشباب من اجل إنهاء الانقسام.