وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغرفة التجارية لمحافظات غزة تبارك توقيع اتفاق المصالحة بالقاهرة

نشر بتاريخ: 28/04/2011 ( آخر تحديث: 28/04/2011 الساعة: 11:08 )
غزة- معا- بارك مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظات غزة الأخبار الواردة بتوقيع اتفاق المصالحة بين حركتي فتح و حماس بالأحرف الأولى و الذي تم اليوم في جمهورية مصر العربية.

وأكد مجلس إدارة الغرفة التجارية بأن هذه الخطوة الايجابية هي أولى الخطوات على طريق إنهاء الانقسام الفلسطيني وعودة اللحمة الوطنية لشطري الوطن.

وثمن مجلس إدارة الغرفة التجارية دور جمهورية مصر العربية في دعم القضية الفلسطينية على مر العصور وعلى الجهود البناءة التي بذلت في سبيل إتمام المصالحة الفلسطينية .

وجدير بالذكر بأن الغرفة التجارية لمحافظات غزة أطلقت مبادرة القطاع الخاص يريد إنهاء الانقسام في 20/3/2011 وذلك نتيجة للآثار السلبية للانقسام الفلسطيني على القطاع الخاص في محافظات غزة و الضفة الغربية .

ويجدد رئيس الغرفة التجارية محمود اليازجي وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لسيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لزيارة غزة العاجلة في ظل الأجواء الايجابية المصاحبة للتوقيع على اتفاق المصالحة .

ودعا اليازجي جميع شرائح المجتمع الفلسطيني و بكل أطيافه وخصوصا السياسيين وصناع القرار للوقوف صفا واحدا و لوضع الآليات الجادة لتنفيذ اتفاق المصالحة الفوري والحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني في غزة و الضفة الغربية و العمل على تحقيق الحلم الفلسطيني بقيام دولتنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف.