وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشاهرة يتوج بكأس الياسين الكروية على حساب الزهراء

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 12:22 )
غزة - معا - لجنة الإعلام - توج المشاهرة بكأس بطولة القائد الياسين على حساب منافسه مركز مسجد فاطمة الزهراء الرياضي بنتيجة 2/1 في اللقاء النهائي على ملاعب نادي الدرج بحضور د.إبراهيم قاسم عضو مجلس إدارة نادي الدرج، و محمد النخالة رئيس رابطة المساجد، وزياد الشوا عضو اللجنة الرياضية وعدد من الرياضيين وحشد كبير من الجماهير، وجرت البطولة بتنظيم من رابطة مساجد الدرج للفرق الأولى.

واستهل الاحتفال الختامي بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب عريف الحفل محمود البلبيسي بالحضور، مشيراً إلى أن هذه البطولات تأتي لتواصل اللاعبين مع الكرة وتحقيق المحبة، التي تحملها الرياضة. وفي كلمة الرابطة تطرق محمد النخالة إلى دورها في النهوض بالعمل الرياضي والارتقاء بمكانة اللاعبين والألعاب المختلفة، وصولاً إلى فرق متكاملة من حيث الأداء والانضباط ، وأشاد فيها بكافة الجهود المبدعة، التي ساهمت في إيصال هذه البطولة إلى مطافها الأخير وإنجاح مبارياتها وفعالياتها، مؤكداً على أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية لتربية الشباب وإعدادهم على حب المنافسة والعطاء وتطوير مستوياتهم وأدائهم.

وفي المباراة التي جرت بين الفريقين، جاءت قوية وسادها جو من التنافس والندية وسيطر لاعبو المشاهرة على الشوط الأول عبر فراس الوحيدي، وسعدي مقبل، ومحمد سالم المظلوم، وبلال مقبل، الذي نجح في إحراز هدفي فريقه ببراعة، ووقف الحارس الأمين أحمد جبر المشهراوي كالصخرة للذود عن مرماه.

وفي الشوط الثاني تحرك لاعبو الزهراء عبر أحمد اللوح، ومحمود حمدان، وأحمد المصري، ونجح الأول في تقليص الفارق بهدف وحيد. حكم المباراة: الحكمان محمد شكري المظلوم، وصلاح البايض.

في حفل التوزيع نال بلال مقبل جائزة الهداف 9 أهداف، وتكريم الحكام ولجنة الإشراف، وأحمد المشهراوي أفضل حارس، والزهراء كأس وميداليات المركز الثاني، والمشاهرة كاس وميداليات المركز الأول.