وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستويات متفاوتة في دوري الجنوب للناشئين

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 14:05 )
الخليل – معا - فايز نصار - انتهت مباريات الجولة الأولى من دوري الناشئين (مواليد 1996) لمنطقة الجنوب ، والتي جرت مبارياتها يومي الأربعاء والخميس الماضيين على ستادي الحسين والخضر ، وذلك بظهور مستويات متفاوتة بين الفرق ال 12 التي تجاوزت الدور الأول ، وقسمت إلى مجموعتين ، كل مجموعة تضم أربعة فرق من محافظة الخليل ، وفريقين من محافظة بيت لحم .

ومنذ البداية بدا أن بعض الفرق تريد التنافس بقوة في المجموعتين ، حيث ظهرت في المجموعة الأولى فرق الخضر وشباب الخليل وبيت أمر ، فيما ظهرت في المجموعة الثانية فرق أهلي دورا واتحاد عد ، وهذه الأندية الخمسة حققت الفوز في الجولة الأولى .

المجموعة الأولى :
استطاع فريق شباب الخضر الفوز على جاره مركز الدهيشة بثلاثة أهداف نظيفة ، حيث انسحب الدهيشة في نهاية المباراة احتجاجا على احتساب ركلة جزاء ، وتصدر هذه المجموعة شباب الخليل بفارق الأهداف عن الخضر ، بعد فوز الشباب على مركز الفوار بثمانية أهداف لهدف ، حيث سجل يوسف العزة أربعة أهداف ومجدي دوفش ثلاثة أهداف ، ويحل ثالثا في هذه المجموعة فريق بيت امر الفائز على أهلي الخليل بهدف لصفر .

المجموعة الثانية :
يتصدرها أهلي دورا الفائز بثلاثة أهداف لهدف على شباب ترقوميا بفضل تالق اللاعب مراد لاقيق ومحمد وليد عمرو ، ويأتي ثانيا بفارق الأهداف اتحاد عدّ الفائز على شباب يطا بثلاثة أهداف لهدفين ، فيما يأتي ثالثا فريقا شباب العبيدية وشباب دورا بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما بهدف لهدف ،وقد أدى الفريقان مباراة قوية ، وكان لافتا مستوى لاعب شباب دورا عيسى السويطي .

|127610|

الجولة الثانية :

وتتواصل الجولة الثانية يوم الأحد الاول من أيار ، بإجراء ست مباريات في المجموعتين ، حبث يلتقي في المجمعة الأولى شباب الخليل في مباراة صعبة مع جاره بيت أمر ، فيما يلتقي الأهلي مع الخضر ، والدهيشة مع الفوار .
أما في المجموعة الثانية فيلتقي أهلي دورا مع العبيدية ، وشباب دورا مع مع يطا واتحاد عدّ مع ترقوميا ،
وستكون مباريات الجولة الثانية كما يلي :
المجموعة الأولى
الاحد1/5
1- بيت أمر +شباب الخليل الساعة 2 ملعب الحسين
2- اهلي الخليل + الخضر الساعة 30،3 ملعب الحسين
3- الفوار+ الدهيشة الساعة 5 ملعب الخضر

المجموعة الثانية
الاحد 1/5
4- أهلي دورا + العبيدية الساعة 2 ملعب الخضر
5- ترقوميا + اتحاد عد الساعة 3،30 ملعب الخضر
6- شباب دورا +يطا الساعة 5 ملعب الحسين