وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حشد من المبادرة الوطنية الفلسطينية يشارك في مسيرة العصرة الاسبوعية

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 17:05 )
بيت لحم -معا- شارك حشد من المبادرة الوطنية الفلسطينية في مسيرة العصرة الاسبوعية والتي انطلقت من امام مدرسة الزواهرة الى المدخل وذلك يوم الجمعة وذلك في ذكرى يوم العمال العالمي ودعما للاتفاق الجاري في مصر لانهاء الانقسام الفلسطيني الفلسطيني .

ورحب مازن العزة منسق الحملة الشعبية لمقاومة الجدار في بيت لحم باتفاق حركتي فتح وحماس على التوصل لتشكيل حكومة موحدة وتحديد موعد لاجراء الانتخابات .

واشار الى ان هذا الاعلان يمثل تتويجا لجهود المصالحة التي سارت بوتيرة متسارعة طوال الاسابيع الماضية ويمثل استجابة لمطالب الشعب الفلسطيني ومصلحته الوطنية كما يمثل انتصارا لمطالب شعبنا لانهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية.

وكما هنأ محمد بشير احد قادة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج بنجاح جهود المصالحة وتحقيق إتفاق الوحدة الوطنية وكل الشكر لشعبنا الذي ناضل بتصميم من اجل تحقيق الوحدة الوطنية , والمهم الان ان نحمي هذا الاتفاق من اسرائيل ومؤامراتها بتكثيف المقاومة الشعبية والعمل على فتح مواقع جديدة ليصبح عام2011 عام الوحدة وعام خسارة للاحتلال وهذا هو ردنا.

وأكد على ضرورة بذل كل جهد ممكن لانجاح الاتفاق ووضعه موضع التنفيذ الفوري فيما سيؤدي الى حوار ووفاق وطني وان تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة هو من اهم دعائم تغيير ميزان القوى لصالح الشعب الفلسطيني .

وكما قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بالاعتداء على المسيرة بالقاء قنابل الغاز المسيلة للدموع تجاه المتظاهرين.